أمن الجيزة يضرب فى المليان.. الكشف عن تشكيل عصابى بإمبابة لتجارة المخدرات يقوده محامى و4 أمناء شرطة بينهم 3 مفصولين.. والتحريات: انتحلوا صفة ضباط بمكافحة المخدرات.. واستولوا على محتويات مخزن حشيش لحسابهم الخاص

السبت، 31 مارس 2018 03:43 م
أمن الجيزة يضرب فى المليان.. الكشف عن تشكيل عصابى بإمبابة لتجارة المخدرات يقوده محامى و4 أمناء شرطة بينهم 3 مفصولين.. والتحريات: انتحلوا صفة ضباط بمكافحة المخدرات.. واستولوا على محتويات مخزن حشيش لحسابهم الخاص أمن الجيزة يضرب فى المليان
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من توجيه ضربة قاصمة لتجار المخدرات، من خلال الكشف عن تشكيل عصابى يقوده محامى و4 أمناء شرطة 3 منهم مفصولين، وعاطل، لاتهامهم بانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمة مخزن مخدرات ببولاق الدكرور، والاستيلاء على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، لبيعه لحسابهم الخاص.
 
ونجح رجال المباحث فى القبض على 3 من المتهمين، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين، وحرر محضرا بالواقعة، لتأمر النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات. 
 
تم الكشف عن نشاط المتهمين، بعد ورود معلومات من مصادر سرية لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد تورط أمين شرطة يعمل بالقسم فى تجارة المواد المخدرة، وأنه اشترك مع عدد من المتهمين فى مداهمة مخزن مخدرات بمنطقة بولاق الدكرور، والاستيلاء على محتوياته لبيعها لحسابهم الخاص.
 
تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وشارك به ضباط قسم شرطة إمبابة، لجمع التحريات حول المتهمبن تمهيدا للقبض عليهم. 
 
وتوصل رجال المباحث إلى هوية أحد المتهمين "عاطل" مقيم بمنطقة إمبابة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته بالتحريات التى كشفت تورطه فى الواقعة، اعترف بصحة ما نسب إليه من اتهام، وذكر أن المتهمين انتحلوا صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، وداهموا مخزن ملك تاجر مخدرات يدعى "عاطف كبدة"، واستولوا على كمية من مخدر الحشيش. 
 
وأرشد المتهم عن باقى المتهمين، وهم 4 أمناء شرطة منهم 3 مفصولين، والرابع يعمل بقسم شرطة إمبابة، وأحدهم أمين شرطة سابق كان يعمل بقسم إمبابة، وآخر مفصول من مديرية أمن القاهرة، ومحامى. 
 
وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين آخرين من المتهمين، وهما أمينى شرطة أحدهما مفصول والثانى يعمل بقسم إمبابة، وضبط بحوزة المتهمين المضبوطين 112 فرش حشيش، ومبلغ مالى وهواتف محمولة، وحرر محضرا بالواقعة، وبإحالتهم إلى النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين. 
 
ومن جانبه، ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المحامى تمثل دوره فى انتحال صفة ضابط يقود القوة الأمنية التابعة لإدارة مكافحة المخدرات، مستغلين عدم قدرة تاجر المخدرات صاحب المخزن على الإبلاغ عن الواقعة خشية القبض عليه، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة. 
 
وأضاف المصدر أن المتهمين ارتكبوا عدة وقائع سابقة بذات الأسلوب، كما أن أحد المتهمين أثناء خدمته سابقا بقسم شرطة إمبابة قبل فصله طارد أحد المتهمين متورط فى التشاجر بسلاح نارى، واستولى منه على بندقية خرطوش لحسابه الخاص، ولم يدونها بمحضر الشرطة، حتى كشف رجال المباحث الواقعة، وتم محاكمته وإصدار قرار بنقله إلى محافظة أخرى، حتي صدر قرارا بفصله من العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة