بعد نهاية غامضة .. أحمد فهمى يبدأ حكاية "أنا الخائن" غداً

السبت، 31 مارس 2018 07:00 ص
بعد نهاية غامضة .. أحمد فهمى يبدأ حكاية "أنا الخائن" غداً أحمد فهمى وياسمين رئيس
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الفنان أحمد فهمى  الجزء الثانى من مسلسل "أنا شهيرة وأنا الخائن" لياسمين رئيس اليوم السبت على شاشة cbc ، وبعد النهاية الغامضة والمثيرة التى انتهت بها قصة أنا شهيرة يكتشف الجمهور من خلال الحلقات الأحداث الغامضة من جميع الجوانب، بداية من غد السبت.

وانتهت القصة الأولى من المسلسل بـ اعتراف "رؤوف" أحمد فهمى لزوجته "شهيرة" ياسمين رئيس أنه خانها لتنتقم منه فى الحلقة الأخيرة بخيانته مع صديق العائلة الفنان محمد علاء، وتكشف الحلقات أن سبب دخول سجن فهمى هو "زياد" محمد علاء بسبب قضية فساد الأدوية.

"أنا شهيرة وأنا الخائن" بطولة النجمة الشابة ياسمين رئيس، تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة نور عبد المجيد، ومن إخراج أحمد مدحت، وتامر عزت ومن إنتاج هانى أسامة، والرواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة "شهيرة ورؤوف" حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين.

 ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيا في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً على كليهما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة