بيل وبنزيما يقودان هجوم ريال مدريد أمام لاس بالماس فى غياب رونالدو

السبت، 31 مارس 2018 05:33 م
بيل وبنزيما يقودان هجوم ريال مدريد أمام لاس بالماس فى غياب رونالدو كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه لاس بالماس، والمقرر إقامتها فى السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

غياب العديد من النجوم عن ريال مدريد 

ويغيب عن ريال مدريد فى مباراة اليوم، كل من إيسكو وسيرجيو راموس بداعى الإصابة، والنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد أن أعفاه زيدان من المشاركة فى اللقاء، لإعطائه مزيدا من الراحة قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالى يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب دور الـ8 لدورى الأبطال، كما استبعد أيضا كل من كارفاخال، مارسيلو وتونى كروس ليكونوا على أتم الاستعداد لمواجهة اليوفى.

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام لاس بالماس، كالتالى..

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإسباني 

ويسعى ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها فى الدوري الإسباني بالفترة الأخيرة، من أجل الحفاظ على آماله فى المنافسة على المركز الثانى، حيث يملك فى رصيده 60 نقطة بفارق 4 نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد "الوصيف".

ونجح ريال مدريد فى الفوز بالجولات الثلاث الأخيرة بالدوري الإسباني، على "3/1 خيتافى، 2/1 إيبار، 6/3 جيرونا"، حيث تعود الهزيمة الأخيرة له أمام إسبانيول بهدف دون مقابل، فى الجولة 26 من المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة