تعرف على حظ برج الحمل فى الزواج والمال

السبت، 31 مارس 2018 04:00 ص
تعرف على حظ برج الحمل فى الزواج والمال حب أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحمل من الأشخاص المميزين ويشعر البعض أن الحظ حليفهم جدًا، ولهذا تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن الحظ مع برج الحمل فى الحب والزواج والمال، وذلك كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج". 

الحمل والزواج

الحمل متخصص فى الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج فى وقت مبكر وبسرعة، ليكتشف فى وقت متأخر أن شريكته ليست الإنسانة التى رسمها فى خياله، لذا يتوجب على مولود الحمل أن يفكر مليًا قبل الإقدام على خطوة الزواج.

ويشتعل برج الحمل بنيران الحب واندفاعه الجنسى قوى، لكن عليه ألا يجعل من هذا الاندفاع الأساس الذى يبنى عليه زواجه، الأمر الآخر عند الحمل هو أنه إلى جانب حاجته إلى الحب لا يستطيع أن يتخلى عن حريته، لذلك على المرأة أن تتفهم حاجته إلى تلك الحرية وتتقبلها دون أن تحاول فرض قيودها عليه.

وعندما يأخذ مولود برج الحمل الوقت الكافى ليقرر أمرًا جديًا يلتزم به، يستطيع الاعتماد دائمًا على مثاليته وإخلاصه وصدقه ليبنى مع شريكة حياته حياة زوجية سعيدة، فإن الزواج بالنسبة لمواليد هذا البرج الطريق الذى يؤدى إلى النضوج.

برج الحمل والعمل 

 

مهما كانت مواهب مولود هذا البرج فإن المبادرة الشخصية هى سر نجاحه فى الحياة العملية، واندفاعه الذاتى وسرعته فى اتخاذ القرارات تجعلانه مؤهلًا لتنفيذ المشاريع الكبيرة وقيادة الآخرين، ولا يكون ملتزمًا بها لمرؤوس وهى أكثر الأعمال التى ينجح بها ويحقق منها الثروة لنفسه.

برج الحمل والحظ

الحمل برج نارى وأصحاب الأبراج النارية يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة واقتحام المخاطر والتغلب عليها، وسيبتسم له الحظ عندما يقرر المخاطرة لصالح أمور يؤمن بها حقًا، وسيظل الحظ يبتسم له إذا كان يستحق الفرص التى تسنح له وعمل مخلصًا لأجلها، لكن حذار أن يعتقد بأنه ما دام الحظ معه فإن القدر لن يقوى عليه، إنه يخطئ إذا اعتقد إنه برج لا يقهر.

برج الحمل والمال

إن الأعمال المستقلة تعطى برج الحمل أطيب الفرص لجنى المال وهذا الأمر مؤكد، لكن هناك فرص أخرى يستطيع أن ينجح بها خاصة إذا توفر له المال الذى يستطيع استثماره فى مشاريع مستقلة، ينجح فى تجارة الاستيراد والتصدير وفى حفل الإعلان والسفر والصناعات الإعلامية شرط أن يختار حقل عمله بانتباه وروية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة