بعد وفاة طفلة..

مصادر: مدارس بورسعيد منحت أولياء الأمور حرية ذهاب الطلاب وتعقم المنشأة

السبت، 31 مارس 2018 09:30 م
مصادر: مدارس بورسعيد منحت أولياء الأمور حرية ذهاب الطلاب وتعقم المنشأة طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الطفلة التى توفيت فى مدارس بورسعيد بالزمالك سبب الوفاة ناتج عن تسمم فى الدم، موضحة أن الطفلة كانت فى المدرسة حتى الثلاثاء الماضى وتغيبت عن الدراسة الثلاثة أيام الماضية.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة مدارس بورسعيد عقمت اليوم المدرسة باستخدام الديتول والفنيك، مشيرة إلى أن المدرسة منحت أولياء الأمور حرية عدم الذهاب إلى المدرسة من عدمه رغم أن وزارة الصحة لم توص بمنح الطلاب إجازة لعدم وجود فيروس معدى.

 

وأشارت المصادر إلى أن وزارة الصحة وعدت المدرسة بوجود لجنة لتعقيمها غدا، الأحد، لزيادة طمأنة أولياء الأمور، والتأكد على عدم وجود أى مرض أو التهاب سحائى معدى.

 

وفى السياق ذاته طالب أولياء الأمور المدرسة، بضرورة إعلان تقرير وزارة الصحة الذى يبين سبب وفاة الطفلة، وفى هذا الصدد أكدت وزارة التربية والتعليم، أن المدرسة إتاحة لأولياء الأمور الإطلاع على التقرير الطبى للطفلة الصادر عن المستشفى لدى طبيب المدرسة.

 

وأعلن أولياء الأمور على عبر تعليقاتهم على موقع الوزارة أنهم لن يذهبوا بأبنائهم إلى المدرسة حتى يتم التأكد من عدم وجود أى أمراض معدية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة