أبطال الصاعقة بدلا من سوبر مان.. أحدث فكرة لتخليد أسماء الشهداء على الملابس

الأحد، 04 مارس 2018 05:48 م
أبطال الصاعقة بدلا من سوبر مان.. أحدث فكرة لتخليد أسماء الشهداء على الملابس شهداء سيناء على تيشرتات الشباب
كتب إسلام جمال و هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، تشيرتات مطبوع عليها صور شهداء الجيش والشرطة الذين استشهدوا دفاعا عن أرض الوطن، والتى لاقت ترحيبا كبير وطالب الكثيرون بسرعة تنفيذها، مما يمثله عرفانا بالجميل لما قاموا به دفاعاً عن أرضنا فى سيناء، وبينما طالب آخرون ارتدائها أثناء المشاركة فى العملية الانتخابات الرئاسية المقبلة.

شهداء سيناء
شهداء سيناء

ويظهر فى الصور المتداولة للتيشرتات الشهيد خالد مغربى "دبابة"، وأحمد المنسى ضابط الصاعقة وقائد كتيبة 103 صاعقة، بينما دعا العديد من رواد تويتر، بضرورة طباعة صور الشهداء على التيشرتات، بدلاً من الصورالتى تتسم بالثقافة الغربية، فغردت بسنت: "صباح الخير هاني تعرف حد بيعملهم؟؟ حتبقى حاجة جميلة جدا لو كل الناس لبستهم يوم الانتخابات عرفانًا بتضحياتهم في استقرار و أمان مصر"، بينما تسألت منى صلاح الدين، عن مكان بيع التشيريتات، قائلة:" من فضلك من أين نحصل على هذه التيشيرت؟"، وأضاف حسن:"جميلة وياريت ننشر صور ولادنا على تيشرت تلبسه على صدورنا وقلوبنا ياولادنا يا نور عنينا".

الشهيد أحمد المنسى
الشهيد أحمد المنسى

وطالب سلطان بضرورة تنفيذ الفكرة عبر تغريدته، قائلاً :"تحيامصر بأبنائها ورجالها الأوفياء.. ياريت الفكرة دى تتنفذ وسهلة جدا.. إنها تحصل فكرة إيجابية.. تحيا مصر".

 

وغرد عادل عبد الغنى، قائلاً: "فعلا فكرة حلوة.. أفضل من اللى كانوا بيحطوها ثوار 25 خراب من صور ثوار أمريكا اللاتينية والأيد وقبضة الكف والشعارات الدينية كلها ليست منا ولا تمثلنا.. إنما صور أبطالنا وشهداءنا اللى حمونا ودافعوا هم من يستحقون حملهم على صدورنا رمزا للشهامة ومثلا يحتذى به"، وأضاف محمد مسعد:" فكرة محترمة وياريت كل القائمين على هذه الصناعة أن يقوموا بتنفيذ هذه الفكرة أقل مايجب أن نقدمه لهولاء الأبطال".

خالد مغربى
خالد مغربى

وأضاف هشام: "ممتازة الفكرة وطريقة حلوة وبسيطة لتخليد ذكرى أبطالنا وشهدائنا ونعود شبابنا وأولادنا أنهم يفتخروا بخير أجناد الأرض ويتذكروا دايما أنا اللى ضحي بحياته فى سبيل الله علشان إحنا نعيش ونفرح وعمرنا ما ننسى تضحياتهم الغالية وعلشان نرسخ فكرة الاختفاء بأبطالنا الحقيقين أحسن من بات مان وغيره".

dhvdj
جميلة الفكرة 
 
ارتداءها أيام الانتخابات
ارتداءها أيام الانتخابات

 

أفضل من ثوار 25 يناير
أفضل من ثوار 25 يناير

 

فكرة رائعة
فكرة رائعة

 

فكرة ممتازة
فكرة ممتازة

 

وكتبت جميلة متولى، مثمنة من فكرة تخليد الشهداء، عبر طباعة صورهم على التيشيرتات :"يسلم من كل سوء صاحب هذه الفكرة، من هنا يبدأ مشروع الولاء والانتماء للوطن وتخليد شهداءنا، تحيا مصر وجيشها وزعيمها".

 

وطالب مغردو تويتر، بضرورة تبنى شركات الملابس هذه الفكرة وطباعتها على تي شيرتات الأطفال والشباب، لتعميق حب الوطن وتخليد بطولات الشهداء فى قلوب المصريين، معبرين عن ذلك بقولهم :"هم دول اللى يستاهلوا".

خالد مغربى دبابة
خالد مغربى دبابة

 

قالوا نموت ولا يدخل مصر خسيس وجبان
قالوا نموت ولا يدخل مصر خسيس وجبان

 

قائد الشهداء
قائد الشهداء








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمدفايد

برافو - يلا ياشباب وروني في غلاوة مصر

ياريت يكون يوم في الجامعات كلها يلبش الشباب بنين وبنات التشيرت . يلاا نقول هم دول المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Soliman

فكرة ممتازة

فكرة ممتازة خصوصا لو تم نشرها على جميع مصانع التيشرت مع مراعاة شهداء اكتوبر ويونية لتباع لطلاب المدارس كزي مدرسي 

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

اقتراح ...

ممكن حد من رجال الاعمال يقوم بعمل هذه التيشرتات ... و تباع و الدخل يخصص لتنميه سيناء للأرض التي استشهدوا من اجلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة