الجهاد الإسلامى الفلسطينى للوفد الأمنى المصرى: نرفض المساس بأمن وسيادة مصر

الأحد، 04 مارس 2018 07:05 م
الجهاد الإسلامى الفلسطينى للوفد الأمنى المصرى: نرفض المساس بأمن وسيادة مصر الوفد الأمنى المصرى فى غزة يلتقى قيادة الجهاد الإسلامى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى وفد من حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطينى، صباح اليوم، يضم كلاً من عضو المكتب السياسى للحركة نافذ عزام والقيادى بالحركة خالد البطش، مع الوفد الأمنى المصرى برئاسة اللواء سامح نبيل فى مقر إقامة الوفد بمدينة غزة.

وقال مدير المكتب الإعلامى للجهاد الإسلامى داوود شهاب فى بيان صحفى – حصل اليوم السابع على نسخة منه - أنه جرى خلال اللقاء استعراض شامل لمجمل الوضع الفلسطينى والوضع الانسانى الذى يمر به قطاع غزة.

وقد أكد الجانبان على ضرورة استمرار الجهود المبذولة لرأب الصدع وتطبيق المصالحة الداخلية.

من جانبه أعرب وفد الحركة عن شكره العميق للدور المصرى، مشدداً على ضرورة إيلاء اهتمام أكبر بالجانب الإنسانى وتكثيف الجهود التى تبذل لحل الأزمات الانسانية التى يمر بها قطاع غزة بما فى ذلك العمل على فتح معبر رفح البرى.

 

وأكد وفد الجهاد الإسلامى رفض الحركة التام وإدانتها لأى مساس بأمن واستقرار وسيادة مصر.

 

وأطلع الوفد الأمنى قيادة الجهاد على الاتصالات واللقاءات التى يجريها الوفد المصرى لتذليل العقبات وإزالة الموانع بهدف العمل على تنفيذ ما اتفق عليه بين حركتى فتح وحماس لتسليم الحكومة وحل المشكلات بما يحقق التزام كل طرف بمسؤوليات وفق الاتفاقات التى تم توصل إليها برعاية مصرية كريمة.

كما جرى استعراض التهديدات الإسرائيلية، وأكد وفد الحركة على الالتزام بوقف اطلاق النار الذى جرى التفاهم عليه فى العام 2014، وأطلع وفد الحركة الوفد المصرى على مجمل الاعتداءات الإسرائيلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة