النائب محمد فؤاد: البرلمان يناقش طلبات إحاطة تمس ذوى الإعاقة الأسبوع الجارى

الأحد، 04 مارس 2018 04:09 م
النائب محمد فؤاد: البرلمان يناقش طلبات إحاطة تمس ذوى الإعاقة الأسبوع الجارى النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجان النوعية بالبرلمان ستناقش عدد من القضايا التى تخص الوطن والمواطنين خلال الأسبوع الجارى.
 
وأضاف "فؤاد" فى بيان اليوم الأحد، أن لجنة التعليم والبحث العلمى بالمجلس ستقوم اليوم بمناقشة طلب الإحاطة الذى تقدمت به لدمج الطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بمدارس التعليم الفنى لإيجاد إجابات للعديد من التسؤلات واستفسارات المواطنين ومعرفة الضوابط المنظمة لهذا الأمر.
 
وأشار "فؤاد" إلى أن اللجنة التشريعية ستقوم بمناقشة قرار تطبيق البصمة على خدمات الشهر العقارى، حيث أن هذه الخطوة تمثل عودة كبيرة إلى الخلف وتسئ لإجراءات الاستثمار فى مصر ويصدر صورة متأخرة عن المؤسسات الحكومية بمصر.
 
وأضاف "فؤاد" أن لجنة السياحة والطيران المدنى ستناقش يوم الإثنين المقبل طلبى إحاطة أحدهما بشأن تكرار حوادث البالون الطائر والآخر بخصوص شحوط البواخر النيلية وهو ما يؤثر على النشاط السياحى بمصر، خاصة فى ظل السعى نحو زيادة معدل السياحة مرة أخرى.
 
وأخيرًا قال "فؤاد": إن لجنة الطاقة والبيئة ستقوم يوم الثلاثاء المقبل بمناقشة طلب الإحاطة الخاص بإهمال صيانة عدد كبير من محارق إعدام النفايات الطبية بالجيزة لمحاسبة المسؤل عن تلك الحالة من الإهمال والبيروقراطية، وبحث سبل القضاء على تلك المشكلة نهائيا وعدم تكرارها مستقبلا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة