صور.. التفاصيل الكاملة لحريق منزل النائب أحمد سميح فى الجيزة

الأحد، 04 مارس 2018 02:09 ص
صور.. التفاصيل الكاملة لحريق منزل النائب أحمد سميح فى الجيزة منزل النائب أحمد سميح
كتب مصطفى السيد - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض منزل النائب أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والمتحدث الرسمى باسم لجنة القيم بالبرلمان، لحريق، صباح السبت، مما أسفر عن إصابة النائب وزوجته ببعض الحروق، وتم نقلهم إلى مستشفى أم المصريين بالجيزة، لتلقى العلاج.

وتوجه على الفور اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية، إلى مستشفى أم المصريين للاطمئنان على النائب أحمد سميح، كما زار اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، توجه منذ قليل إلى مستشفى أم المصريين للاطمئنان على الحالة الصحية للنائب.

 

وبدوره أكد الرائد أكرم سميح نجل النائب أحمد سميح عضو مجلس النواب، أن جميع الحروق التى تعرض لها والده من الدرجة الأولى، موضحًأ أن أطباء مستشفى أم المصريين أكدوا أنه خلال 3 أيام ستنتهى آثار الحروق من وجه النائب.

 

وأضاف سميح فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن رجال الشرطة والأدلة الجنائية يواصلون فحص المنزل للوقوف على أسباب نشوب الحريق، لافتًا إلى أن المؤشرات الأولى تشير إلى أن ماس كهربائى السبب فى اندلاع الحريق فى المنزل.

 

شهود عيان يرون تفاصيل حريق منزل النائب أحمد سميح

والتقى "اليوم السابع" بعدد من شهود العيان، بمحيط منزل النائب أحمد سميح عضو مجلس النواب دائرة الكنيسة والطالبية بمحافظة الجيزة ليكشفوا عن تفاصيل نشوب حريق منزل النائب البرلمانى، حيث روى أحد شهود العيان القريب من منزل ـ "اليوم السابع"، أنه لاحظ اثار دخان تتصاعد من شرفة منزل عضو مجلس النواب اثناء علمه فتوجه على الفور للغفر الحارسين لبيت آل سميح ليبلغهم بما رآه.

 

وأوضح شاهد العيان أن الحادث وقع فى تمام الساعة التاسعة صباحا، مضيفا أنه بعدما أبلغ الغفر بتصاعد الدخان من شرفة المنزل توجهوا ليبلغوا من فى البيت آل سميح ويحاولون انقاذ من داخل المنزل، حيث أكد أنه بحسب ما سمعه من الغفر أن النائب أحمد سميح وزوجته يتواجدان داخل المنزل.

 

وتابع شاهد العيان: "وجدنا الدخان يتصاعد من شرفة منزل النائب والشرفة ثانية فى الطابق العلوى..مضيفا:" بدأت النيران تلتهم الشقتين الذى يسكن بها النائب والشقة اخرى فى الدور العلوى".

 

وأضاف شاهد عيان آخر أن هناك أشخاص حاولوا الدخول للشقة لإنقاذ من بداخلها، موضحا أنه شاهد سيارات المطافى عندما وصلت لإخماد الحريق كما جاءت سيارات اسعاف لنقل المصابين لإحدى المستشفيات".

 

وأوضح النائب أن هناك ضباطا من المباحث والنيابة وصلوا لمكان الحادث لتعين الواقعة، مشيرا إلى أن اغلب الناس هنا تقول أن الحادث اثر ماس كهربائى ادى إلى إشعال الحريق بالمنزل.


 
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة