صور.. "المصريين الأحرار" يناقش خطة دعم السيسي بفترة الدعاية الانتخابية

الأحد، 04 مارس 2018 03:25 م
صور.. "المصريين الأحرار" يناقش خطة دعم السيسي بفترة الدعاية الانتخابية الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الاحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، اجتماعا موسعًا مع أمناء الحزب بكافة محافظات الجمهورية، بمقر الحزب الرئيسى بشارع العروبة بمصر الجديدة، لوضع خطة التحرك لها خلال 20 يوما المتبقية لفترة الدعاية الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
 
ورحب الدكتور عصام خليل، فى بيان صادر عن الحزب، بأمناء الحزب بكافة المحافظات؛ مشددا على ضرورة التحرك وفق الخطة الموضوعة من الحزب لدعم البلاد والرئيس فى تحريك المواطنين والحشد للانتخابات الرئاسية، مضيفًا أن هدف الحملة الرئيسى توعية المواطنين بأهمية النزول للانتخابات الرئاسية للدفاع عن البلاد ولاسيما بأن هناك خطة مجهزة ومتبعة من الصحافة الخارجية والمنظمات الحقوقية المزعومة الدولية التى تحاول بكل قوتها التشكيك فى نزاهة انتخابات مصر".
 
 
 
وأضاف "خليل"، أن النزول للشارع والالتحام مع المواطنين هدفنا الرئيسى لصد وإفساد كل مؤامرات الخارج التى تستهدف الدولة المصرية، ولاسيما بان المصريين يتحركون كالأسود حينما يحتاجهم الوطن ولا يقبل بفكرة المنة أو الاستخفاف بقدراتهم، موضحًا أن كافة العمليات الانتخابية معروفة بالتوزيع 20% مؤيد و20% معارض والنسبة الأكبر متردد وهو دور الحزب فى تحريك ساكن النسبة الأكبر والتحفيز للمشاركة الفاعلة بالعملية الانتخابية لحماية البلاد؛ منوها أن الحزب يستهدف نزول الشباب وأيضا متحدى الإعاقة ويشكلون بالقاهرة فقط 7 ملايين ذوى الإعاقة و 3 ملايين صم وبكم وأسرهم على مستوى الجمهورية.
 
 
 
وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أن خطة الحزب تشمل مؤتمرات بالمراكز للتواصل مع القواعد الشعبية ولو كانت مجهده لكن الالتحام بالشارع له اهميه وضرورة قصوى، مشيدًا بدور شباب الحزب خاصة حازم هلال المكلف بمتابعة الصحافة الأجنبية والقنوات الخارجية لرصد كافة مزاعم هؤلاء ومحاولات التشكيك المسبقة فى الانتخابات.
 
 
 
والمح خليل، إلى أن صحافة الغرب ومنظماتهم يتغنوا بعدم وجود استقرار سياسى والهدف النيل من حالة الاستقرار الاقتصادى وغيرها، مثنيا على دور لجنة التنمية المجتمعية وتعاملها مع الشارع من خلال حملة من حقك تعرف بهدف، والرهان على وعى المصريين والاهتمام بالمشاركة للدفاع عن وطن.
 
 
 
وأوضح رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب أعد "فلاير" يخاطب عامة المصريين فى صورة سؤال وجواب حول مجريات الأمور بالبلاد ويحمل غلافه بصمة الأصبع بعلم مصر دلاله بأن المشاركة فى الانتخابات دفاع عن الوطن، ليساهم فى طرق الأبواب بعنوان دافع عن بلدك وبدأ توزيعه بكافة ربوع الجمهورية.
 
 
 
وشدد خليل، على أن الانتخابات الرئاسية دفاع عن الوطن حياة أو موت كوننا جزء من الحملة الرسمية، بالإضافة لأعداد سيديهات تحمل عدد من المشروعات القومية التى تحدث طفرة للبلاد، لعرضها بالميادين العامة والكبرى بكافة المحافظات، وإعداد تصميات البنرات.
 
 
 
وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، على أنه لا يوجد رفاهية الوقت وأما نكون أو لا نكون على كافة الأصعدة والمستويات، ومن يعمل لصالح البلاد نتعاون معه ونعضده اما الهادفين مصالح شخصية لا محل لهم من الأعراب.
 
1 (1)
 
1 (2)
 
1 (3)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة