أكرم القصاص - علا الشافعي

طولان: الأهلى يشبه الأندية الأوروبية.. وهزمنا أنفسنا أمام الزمالك

الأحد، 04 مارس 2018 02:45 ص
طولان: الأهلى يشبه الأندية الأوروبية.. وهزمنا أنفسنا أمام الزمالك حلمى طولان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حلمى طولان المدير الفنى لنادى طلائع الجيش، أن النادى الأهلى الفريق الوحيد بمصر الذى يشبه الأندية الأوروبية، بسبب استقراره ونظامه الذى يسير عليه.
 
وقال حلمى طولان فى تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة مصر الأولى تقديم الإعلامى كريم حسن شحاتة، أن الأهلى فريق أوروبى، موضحا أن النادى الأهلى هو من يصنع المدرب وليس المدرب من يصنع النادى، وأن جميع المدربين الذين عملوا بالقلعة الحمراء حصدوا بطولات. وتابع طولان، أن الأهلى لديه استقرار إدارى وفنى يجعله فريقا أوروبيا بمصر.
 
وعن مباراته أمام الزمالك التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، أكد طولان أن اللاعبين خسروا أنفسهم بسبب قلة التركيز وعدم تنفيذ التعليمات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasser

يافاشل

ياواحد شايل تلاتة مع الرحمةًوتقول تعليمات احكي لي كم بطولة أخذت خارج للزمالك دانت لما فزت بذرية العب ياله اجري يأبه فضحت الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس مصطفى

أي كلام فاضي معقول

هذا الطولان يقول أي كلام ولا معنى له ويبرر هزيمته حتى لا ينهوا عقده . كيف يكون الأهلي فريق أوروبي وهو أفريقي محلي جدا أو أعور في وسط مجموعة عمي يظهر معدنه النفيس عند ملاقاة الوداد المغربي ( ودادي ودادي ودادي لك حبي وفؤادي ) أو الفيصلي الأردني هزيمتين في أسبوع وأفريقيا قريبا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة