"قنبلة" مرتضى منصور تُثير التساؤلات فى الزمالك.. هل يخطف البيت الأبيض عبد الله السعيد على طريقة العميد.. هل يرتدى متعب القميص الأبيض بعد انتهاء التجربة السعودية.. وهل تضم مدرسة الفن والهندسة نجماً عالمياً؟

الأحد، 04 مارس 2018 04:44 م
"قنبلة" مرتضى منصور تُثير التساؤلات فى الزمالك.. هل يخطف البيت الأبيض عبد الله السعيد على طريقة العميد.. هل يرتدى متعب القميص الأبيض بعد انتهاء التجربة السعودية.. وهل تضم مدرسة الفن والهندسة نجماً عالمياً؟ مرتضى منصور و عماد متعب و عبد الله السعيد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، التعاقد مع صفقة مدوية، لتبدأ التكهنات والاستنتاجات بعد تصريحات رئيس القلعة البيضاء حول شخصية اللاعب المنتظر انتقاله للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

عبد الله السعيد يتصدر المشهد داخل الزمالك
 

عبد الله السعيد، نجم النادى الأهلى، تصدر المشهد تماماً بمجرد انتشار تصريحات مرتضى منصور لتظهر تأكيدات بأن نجم المنتخب والقلعة الحمراء هو اللاعب المنتظر انضمامه لنادى الزمالك، عقب انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى، ورفضه توقيع عقود جديدة حتى الآن فى ظل الخلافات على المقابل المادى، وهو نفس السيناريو الذى انتقل به حسام حسن من القلعة الحمراء للزمالك عام 2000 بعد انتهاء عقده مع الأحمر.

ولم تتوقف التكهنات عند اقتراب عبد الله السعيد فقط من الانضمام لنادى الزمالك، وظهرت تأكيدات أخرى بأن لاعب الأهلى الحالى سيوقع على عقد تاريخى مع القلعة البيضاء يقضى بتقاضيه ملايين الجنيهات خلال فترة التعاقد، ما يوازى أضعاف راتبه مع الأهلى، سواء الحالى أو المعروض عليه للتجديد، وتؤكد التكهنات أن عقد السعيد مع الزمالك سيصل لـ 50 مليون جنيه خلال عامين فقط.

هل يعود عماد متعب لمصر عبر بوابة الزمالك؟
 

لم تتوقف التكهنات عند عبد الله السعيد، حيث أكد البعض أن الصفقة الزملكاوية المدوية ستكون عودة عماد متعب، لاعب النادى الأهلى السابق والتعاون السعودى الحالى، إلى الدورى المصرى من بوابة الزمالك، وهو ما يمثل ضربة كبيرة للفريق الأبيض، فى ظل الشعبية الجارفة لعماد متعب داخل القلعة الحمراء حتى أصبح أحد رموز النادى الحاليين، وهو ما يصعب تحقيق هذا السيناريو، خاصة أن متعب أحد أبناء الأهلى ويلعب معه منذ الصغر على عكس السعيد القادم للنادى من صفوف الإسماعيلى منذ عدة مواسم .

توقعات بيضاء بضم نجم عالمى
 

كما يعتقد البعض أن صفقة الزمالك المدوية لن تكون لاعباً مصرياً من الأساس بل لاعب عالمى ذو اسم وتاريخ طويل فى ملاعب أوروبا، وسيتم التعاقد معه نظير مبلغ مالى كبير، مثلما كان يحدث خلال السنوات الماضية بعدما ظهر اتجاه لضم نجم عالمى، وكانت الأسماء المتاحة فى هذا التوقيت الأسطورة البرازيلية رونالدينهو والنجم الكاميرونى صامويل إيتو، لكن المقابل المادى الكبير لكل لاعب أدى لفشل الفكرة وقتها، أما الوقت الحالى فيشهد طفرة مالية داخل الزمالك وبالتالى هناك إمكانية لضم نجم عالمى كبير.

موعد إعلان الصفقة المدوية للزمالك يزيد الغموض
 

مرتضى منصور أكد أن الإعلان الرسمى عن كافة تفاصيل الصفقة المدوية سيكون يوم السبت بعد المقبل، وهو ما يزيد من غموض الأمر ليظهر تساؤل جديد، وهو ما السر وراء تحديد هذا الموعد للإعلان عن الصفقة، وهل يرتبط ذلك بإنهاء اللاعب ترتيباته مع ناديه الحالى أم أمر آخر؟.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة