وزير الشباب يلتقى اللاعبين المشاركين بدورى "الصم والبكم"

الأحد، 04 مارس 2018 02:43 م
وزير الشباب يلتقى اللاعبين المشاركين بدورى "الصم والبكم" وزير الرياضة
كتب رامى ناجى و ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، مديرى مديريات الشباب والرياضة من جميع المحافظات، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة؛ لاستعراض ما تم مناقشته حول مشروع لائحة النظام الأساسى لمراكز الشباب، والتى سيتم على أساسها إجراء انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب فى ظل قانون الهيئات الشبابية الجديد.

90
90

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية مشاركة الشباب فى انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب القادمة، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماعا آخر مع مديرى المديريات آخر الشهر الجارى، لطرح التصور النهائى لمشروع لائحة النظام الأساسى بعد إدارج التعديلات المطلوبة لإقرارها.

لاعبى دورى مراكز الشباب للصم والبكم
لاعبى دورى مراكز الشباب للصم والبكم

كما التقى وزير الرياضة لاعبى فرق كرة القدم من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية المشاركين فى دورى مراكز الشباب للصم والبكم، والذى تنفذه الوزارة بمشاركة 200 مركز شباب من مختلف المحافظات.

وزير الرياضة ولاعبى الصم والبكم
وزير الرياضة مع لاعبى الصم والبكم

وجاء اللقاء بمركز التعليم المدنى بالجزيرة مقر إقامة اللاعبين استعدادا لمبارياتهم معا المقرر إقامتها غدا الاثنين بمركز شباب الجزيرة، ومن المقرر أن يلعب الثلاثة فرق معا والفريق الذى يحصد أعلى نقاط يتم تصعيده للتنافس على لقب دورى الصم والبكم لكرة القدم على مستوى الجمهورية، حيث إن نظام المسابقة عبارة عن دورى من دور واحد مقسم إلى 7 قطاعات، كل قطاع يضم فرق من مجموعة من المحافظات يتنافسون فيما بينهم ويصعد أول كل قطاع ليلعبوا بعد ذلك دورى مجمع على مستوى الجمهورية والفائز هو أعلى فريق حصدا للنقاط.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين المشاركين بدوري الصم والبكم الذى ينفذه مكتب ذوى الإعاقة التابع للإدارة المركزية لشئون الوزير بالوزارة، مشيرا إلى اهتمام الوزارة بذوى الاحتياجات الخاصة بتسخير إمكانياتها لخدمتهم فى جميع المحافظات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة