البدرى: الجمهور لاعب "مهم" يدعم الأهلى أمام مونانا الجابونى

الإثنين، 05 مارس 2018 03:26 م
البدرى: الجمهور لاعب "مهم" يدعم الأهلى أمام مونانا الجابونى حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن حضور الجمهور لمباراة مونانا الجابونى سيكون له تأثير كبير على اللاعبين فى مباراة الغد.

ويلتقي الأهلى مع مونانا الجابونى فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال الأفريقى.

وأعرب المدير الفنى للأهلى، فى تصريحات صحفية، عن سعادته بحضور الجماهير فى مباراة مونانا الجابونى قائلا، «جمهور الأهلى كل شىء ونلعب من أجله وهو اللاعب رقم واحد فى كل بطولات وإنجازات النادى عبر تاريخه».

وأضاف البدرى، أشعر بقوة كبيرة ويضاف إلينا لاعب مهم حينما أرى جماهير الأهلى فى المدرجات ويهتف للفريق، وسعيد بعودتهم لاستاد القاهرة وأتمنى أن يكونوا عنصرًا فاعلًا بتشجيعهم من أجل تأهلنا لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وأتمنى أن يكون سلوك الجماهير وانضباطهم وأدائهم التشجيعى هو السبيل لعودتهم محليا فى كل مباريات الفريق، وفقا لما يتم التنسيق إليه حاليا بين المسئولين والجهات الأمنية.

وشدد البدرى على أن الأهلي سيخوض مواجهة مهمة وصعبة أمام منافس ليس سهلا فى بداية المشوار الأفريقى هذا الموسم، موضحا أنه درس الفريق الجابونى بشكل جيد للغاية خلال المرحلة الماضية عبر فيديوهات لمبارياته بجانب تقرير فنى مكتوب من سيد معوض مدرب الفريق الذى حضر لقاء العودة بدور الـ64 فى الجابون.

وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن مونانا الجابونى يملك عناصر هجومية مميزة، ويتابع الأهلي بشكل جيد، وهو ما يؤكد اهتمامهم بالمباراة، فضلا عن أنه منافس يؤدى على الملعب بصورة طيبة للغاية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة