الصفقات العالمية فى الدورى المصرى "كلها أوهام".. إيتو يقترب من سموحة.. رونالدينيو معروض على القطبين.. الأهلى يعلن التجهيز لضم لاعب عالمى .. مارادونا مرشح لتدريب الزمالك.. وصفقة مفاجأة فى ميت عقبة

الإثنين، 05 مارس 2018 07:54 م
الصفقات العالمية فى الدورى المصرى "كلها أوهام".. إيتو يقترب من سموحة.. رونالدينيو معروض على القطبين.. الأهلى يعلن التجهيز لضم لاعب عالمى .. مارادونا مرشح لتدريب الزمالك.. وصفقة مفاجأة فى ميت عقبة رونالدينيو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر يخرج علينا مسئول نادٍ فى مصر، بتصريحات عن اقتراب التعاقد مع لاعب عالمى، وصفقة سوبر فى طريقها إلى الفريق، وقد يعلن أحدهم عن اسم اللاعب القنبلة، أو يرفض الكشف عن هوية اللاعب خوفًا من فشل المفاوضات، ولكن بعد فترة قصيرة، نكتشف أن هذه الصفقات ما هى إلا وهم وبالونات.

وقد خلقت تصريحات مسئولى الأندية عدة أحلام وردية منها تعاقد نادى سموحة مع إيتو، واقتراب مارادونا من تدريب الزمالك، فضلاً عن قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض رونالدينيو على القطبين.

حسام البدرى
حسام البدرى

الأهلى يضم صفقة عالمية

خلال الانتقالات الشتوية الماضية أعلن مسئولو النادى الأهلى أن هناك صفقة سوبر فى طريقها إلى القلعة الحمراء، وأن النادى على وشك التعاقد مع لاعب عالمى، ليخرج حسام البدرى المدير الفنى للفريق وينفى المعلومة، وأن الفريق به لاعبون مميزون الفترة الحالية.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

لاعب مفاجأة فى الزمالك

وعلى غرار الأهلى، أعلن نادى الزمالك أنه تم التعاقد مع لاعب سوبر، سيكون مفاجأة وحصل على مستحقاته لدى النادى، على أن يتم الإعلان عن الصفقة السبت المقبل.

    رونالدينيو

رونالدينيو

 

رونالدينيو معروض على القطبين

 

فى عام 2015، أعلن أحد وكلاء اللاعبين أنه مفوض رسميًا من البرازيلى رونالدينهو، أنه قام بعرض اللاعب على الأهلى والزمالك للحصول على خدماته، مقابل مبلغ الـ 10 ملايين يورو الذى اشترطه رونالدينهو، وهو ما أبعد اللاعب عن الانضمام لأحد قطبى الكرة المصرية، نظرًا لضخامة القيمة المالية التى حددها اللاعب وقتها.

صامويل ايتو
صامويل ايتو

نجم برشلونة فى سموحة

خلال يناير من العام الماضى أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة تفاوضه مع الكاميرونى صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق، لينضم للفريق السكندرى خلال الانتقالات الشتوية، وترقبت الجماهير قدوم اللاعب والانضمام للفريق إلا أن هذه التصريحات لم يكن لها أساس من الصحة.

مارادونا
مارادونا

 

 مارادونا يدرب الزمالك

بعد رحيل البرتغالى إيناسيو عن نادى الزمالك، بدأ مسئولو القلعة البيضاء البحث عن مدير فنى جديد، وتم الإعلان أن هناك عددًا من الأسماء المرشحة والمطروحة لتولى المهمة بقوة ومن بينها الأرجنتينى ديجو مارادونا، ورغم أن اسمه من بين المرشحين تم التعاقد مع نيبوشا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة