عبد الله السعيد "قنبلة" الموسم فى الأهلى.. لجنة الكرة ترفض طلب اللاعب بالحصول على راتبه بالدولار.. تحذيرات بعدم التهاون فى تدريبات الفريق.. والبدرى يُخالف التوقعات ويؤكد بقاءه بالقلعة الحمراء

الإثنين، 05 مارس 2018 04:08 م
عبد الله السعيد "قنبلة" الموسم فى الأهلى.. لجنة الكرة ترفض طلب اللاعب بالحصول على راتبه بالدولار.. تحذيرات بعدم التهاون فى تدريبات الفريق.. والبدرى يُخالف التوقعات ويؤكد بقاءه بالقلعة الحمراء عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل أروقة الأهلى على ملف التجديد لعبد الله السعيد، نجم وصانع ألعاب الفريق الأحمر، والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى، إلا أنه يرفض التجديد بعد تلقيه عدداً من العروض المغرية للرحيل، أبرزها من الدورى الإماراتى والتركى، على الرغم من أن الفريق يستعد لخوض أولى مبارياته الأفريقية أمام مونانا الجابونى.

الأهلى يرفض طلب عبد الله السعيد 

محمود الخطيب، رئيس الأهلى، رفض التدخل لحسم ملف التجديد للسعيد، وألقى بالكرة فى ملعب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعدلى القيعى مدير التعاقدات بالنادى، رغم مطالبة البعض لـ"بيبو" بالتدخل لحسم هذا الملف وإقناع السعيد بالتجديد لحاجة الفريق لجهوده، إلا أن رئيس النادى رفض هذه الفكرة تمامًا، وأعلن أن هذا الملف متروك لعبد الحفيظ والقيعى، مكتفياً بالجلسة التى عقدها مع السعيد قبل عدة أسابيع ولم تستمر سوى دقائق، وحضرها سيد عبد الحفيظ، وطلب خلالها رئيس الأهلى من اللاعب حسم موقفه من التجديد للنادى سريعًا.

فى الوقت الذى رفض مسئولو الأهلى، بشكل رسمى، طلب السعيد الخاص بحصوله على العائد المادى بالدولار، حال التوصل لاتفاق مع الأهلى بشأن التجديد.

عبد الله السعيد يقترب من الدورى الإماراتى 
 

وتوصلت أحد الأندية الإماراتية لاتفاق شبه نهائى مع عبد الله السعيد للحصول على خدماته لمدة موسمين مقابل 5 ملايين دولار، ما يعادل 90 مليون جنيه مصرى، يحصل على 2 مليون منهما فى بداية التعاقد على أن يحصل على 3 ملايين الأخرى مطلع الموسم بعد المقبل.

عبد الله السعيد يرفض عرض الأهلى 
 

ورفض عبد الله السعيد إغراءات الأهلى لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى مقابل 10 ملايين جنيه فى الموسم، وعقد إعلانى قيمته مليون جنيه بجانب مكافآت مُجزية حال التتويج ببطولة أفريقيا تحديدًا وإعفاؤه من نسبة المشاركة، مشترطًا الحصول على نفس القيمة التى سيحصل عليها حال رحيله خارجيًا، وهو الأمر ترفضه إدارة الأهلى حتى الآن لعدم حدوث "فتنة" فى الفريق نتيجة الفوارق الشاسعة بين عقود اللاعبين.

الأهلى يُحذر عبد الله السعيد من التهاون فى التدريبات 
 

فى الوقت الذى حذر الجهاز الفنى للأهلى صانع الألعاب الدولى من التهاون فى التدريبات، خاصة أن الفريق الأحمر مُقبل على مباراة مهمة أمام مونانا الجابونى، بعد ملاحظة تغير فى أدائه بالتدريبات بعد عودته من الإصابة التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق الأحمر مؤخراً، حيث يخشى السعيد من التعرض للإصابة، الأمر الذى قد يؤثر على حظوظه فى الرحيل.

عبد الله السعيد يتجاهل الرد على الزمالك 
 

من جانبه تجاهل عبد الله السعيد الرد على اتصالات إدارة الزمالك والذين يرغبون فى الدخول بمفاوضات لضمه، مؤكداً أنه لن يلعب فى مصر سوى للأهلى.

البدرى يُخالف التوقعات ويؤكد استمرار فتحى والسعيد بالأهلى 
 

حسام البدرى فجر مفاجأة بتأكيده أنه يؤمن باستمرار عبد الله السعيد وأحمد فتحى داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام البدرى، "التجديد للسعيد وفتحى قريب للغاية، لم ولن نفكر فى تجميدهما لأن هذا الأمر يتعارض مع سياسة ومبادئ الأهلى، كل الأمور ستحسم بعد مواجهة مونانا الجابونى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة