نجوم هوليوود يزينون السجادة الحمراء.. ساندرا بولوك تختار للأوسكار فستانا من دار لويس فيتون.. جينيفر لورانس بفستان من "ديور".. ريا تتألق بفستان لبنى من تونى ورد.. و ريتا حايك بإطلالة الطاوس بتوقيع إيلى صعب

الإثنين، 05 مارس 2018 04:46 ص
نجوم هوليوود يزينون السجادة الحمراء.. ساندرا بولوك تختار للأوسكار فستانا من دار لويس فيتون.. جينيفر لورانس بفستان من "ديور".. ريا تتألق بفستان لبنى من تونى ورد..  و ريتا حايك بإطلالة الطاوس بتوقيع إيلى صعب نجوم هوليوود
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسابق نجمات هوليود فى السيطرة على السجادة الحمراء بأهم حفل فى السنة عبر أزياء متألقه، فى حفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ90 والمقام على مسرح دولبى هذا العام، يقدمه المذيع جيمى كيميل الذى يحظى بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود فى تقديم فقرات الحفل.

رايا
رايا

تواجدت الإعلامية اللبنانية ريا أبى راشد على السجادة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، منذ قليل، وكانت ترتدى فستانا من اللون اللبنى للمصمم العالمى تونى ورد، وكانت قدت اعتمدت مكياج من الميكاب أرتيستannette lorant بالإضافة إلى أنها صففت شعرها لدى meivieth. وارتدت "ريا" قرطا من piaget، بالإضافة إلى أسورة وحلق منjadejewellery.

ماريا مينونوس
ماريا مينونوس

كما وصلت ماريا مينونوس ماريا مينونوس مقدمة البرامج الامريكية اليونانية السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكارز فى نسخته ال90  بفستان أسود من دار الأزياء Celia Kritharioti Couture .

أليسون ويليامز
أليسون ويليامز

و طلت النجمة أليسون ويليامز على السجادة الحمراء لحفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ90 منذ قليل، وذلك بفستان وردى رقيق من دار أزياء أرمانى بريفيه من مجموعته لخريف 2013.

و تألقت الفنانة اللبنانية ريتا حايك على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90 بفستان مبهج ملون من تصميم العالمى إيلى صعب، وكان قد وصل المخرج اللبنانى زياد دويرى إلى السجادة الحمراء منذ قليل، حيث ينافس فيلمه "القضية 23" على جائزة أفضل فيلم أجنبى.

أبى
أبى

و ظهرت الممثلة الأسترالية آبى كورنيش على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90 بفستان بلون الروز، من توقيع مصمم الأزياء اللبنانى إيلى صعب.

ايزا.PNG 2
ايزا

وتألقت النجمة المكسيكية إيزا جونزاليس بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90، وكانت قد اختارت فستانا أصفر جذاب من المصمم رالف لورين.

أيلسون جانى
أيلسون جانى

وظهرت النجمة أليسون جانى على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90  بفستان أحمر ضيق، وبه فتحة كبيرة على الصدر من توقيع المصممة ريم عكر.

جينا رودريجيز
جينا رودريجيز

وظهرت الممثلة الأمريكية جينا رودريجيز على السجادة الحمراء لحفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ90 بفستان من اللون النود بتوقيع المصمم اللبنانى زهير مراد.

جوليانا
جوليانا

ظهرت النجمة جوليانا رانسيك على السجادة الحمراء بحفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ90 ، بفستان مختلف، حيث أنه كان بقصة "one shoulder" و به مزيج من لون النود و الأبيض من توقيع مصمم الأزياء جورج شقرا.

 

جينفرا لورنس
جينفرا لورنس

كما حضرت النجمة العالمية جينيفر لورانس لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ90، وظهرت بفستان غاية فى الأناقة، وتشارك لورانس فى تقديم الجوائز خلال الحفل  وتألقت جينفرا بفستان حملات بسيط من دار الأزياء العالمية "ديور" .

تراجى
تراجى

و ظهرت الممثلة والمغنية الأمريكية تراجى هينسون على السجادة الحمراء لحفل توزيع الأوسكار فى نسخته الـ90 بفستان ملفت جدا ومثير، حيث إنه له أكثر من فتحة من توقيع فيرا وانج.

زندايا
زندايا

وظهرت المغنية العالمية زندايا على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90 بفستان راق وناعم جدا يظهر أنوثتها، وكان باللون البنى من توقيع من جيامباتيستا فالى.

ايما واستن
ايما واستن

وظهرت النجمة إيما ستون على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90 بإطلالة كاجول مختلفة لتكسر القاعدة، حيث إن كل النجمات يتسابقن على إظهار الفستان الأجمل، وظهرت إيما ببذلة من قماش الساتان من اللون النبيتى، وارتدت عليه حزام على خصرها من اللون البينك، وبنطلون أسود من نفس خامة الجاكيت، من دار الأزياء louis vuitton.

نيكول كيدمان (3)
نيكول كيدمان (3)

 

وظهرت الفنانة نيكول كيدمان على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90  بفستان بتصميم عتيق وباللون الأزرق الزهرى.

 

و تألقت نيكول كيدمان بأحد القصات التى تتميز بالعقدة الكبيرة على الخصر من توقيع "أرمانى" ، كما كان الفستان "كاب أى" مفتوح الصدر .

لوبيتا نيونقو
لوبيتا نيونقو

 

ظهرت النجمة لوبيتا نيونقو على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار فى نسخته الـ90، بفستان ذهبى يتماشى مع لون بشرتها السمراء، ليظهر جمالها، كما أنها حصلت على تصفيفة شعر الجارسون المعتادة لها .

 

و اخترت لوبيتا نيونقو فستانها ألوان شولدر من دار الأزياء فيرزاتشى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة