أخبار برشلونة اليوم عن 4 لاعبين مرشحين لتعويض إنييستا فى وسط البلوجرانا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:07 م
أخبار برشلونة اليوم عن 4 لاعبين مرشحين لتعويض إنييستا فى وسط البلوجرانا رباعى برشلونة المرشح لتعويض إنييستا المُصاب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى، بين 4 لاعبين لتعويض أندريس إنييستا نجم خط وسط البلوجرانا محليًا وأوروبيًا خلال الفترة التى سيغيب فيها عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة.

4 لاعبين مرشحين لتعويض إنييستا نجم برشلونة فى وسط الملعب
4 لاعبين مرشحين لتعويض إنييستا نجم برشلونة فى وسط الملعب

 

مدرب برشلونة يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض إنييستا المُصاب
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن مدرب برشلونة يملك بديلاً مميزًا لأندريس إنييستا  يستطيع الدفع به فى الدورى الأسبانى هو البرازيلى فيليب نظرًا عدم مشاركاته فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما أن هناك 3 لاعبين فى قائمة إختيارات أرنستو فالفيردى للعب فى مركز إنييستا داخل الملعب بالليجا وتشامبيونزليج، هم عثمان ديمبلى وأندريه جوميز وباولينيو وهم الثلاثى الذى سيختار من بينهما للمشاركة أمام تشيلسى فى لقاء العودة بدورى أبطال أوروبا 14 مارس المقبل .

وتعرض أندريس إنييستا إلى تمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية خلال فوز الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف، فى مباراة الجولة الـ 27 من الدورى الإسبانى، الأحد الماضى ، مما يؤدى إبى غيابه لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع ومن المتوقع بنسبة كبيرة غيابه عن مباراة تشيلسى الأوروبية.

أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة
أندريه جوميز لاعب وسط برشلونة

 

مدرب برشلونة يطلب من الجماهير دعم جوميز
 

وعلى صعيد آخر طلب إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة، من الجماهير دعم لاعب الوسط أندريه جوميز، خلال تصريحاته الصحفية عقب مباراة أتلتيكو مدريد التى حسمها البارسا بهدف نظيف بالجولة الـ 27 من الليجا قائلا: "لدى الجماهير لاعبيها المفضلين وبعض اللاعبين يفضلوهم بشكل أقل لكن بالنسبة لى جوميز يساعد بقوته وبانتشاره فى الملعب، أتمنى أن يسمح لموهبته بالانفجار ويكسب ثقته بنفسه".

وعن حسم لقب الدورى الإسبانى قال مدرب برشلونة: "لم نحسم اللقب بعد، يوم الأربعاء لم نكن نتوقع التعادل أمام بالماس وهناك العديد من الجولات المتبقية".

وأشاد مدرب برشلونة بالنجم ليونيل ميسى قائلا: "لا أعرف ماذا أضيف، انتهت كلمات الثناء وأنا محظوظ لأنه يلعب لفريقى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة