صور.. سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 02:49 م
صور.. سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش
كتب مصطفى عنبر - إبراهيم سعيد - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت فى مصر، مع مستشفى أبو الريش للأطفال، ظهر اليوم الثلاثاء، اتفاقية توريد جهاز طبى متطور للغاية من السفارة للمستشفى مخصص للأطفال ناقصى النمو.

 

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (1)

وقال السفير "الذويخ"، إن هذا الجهاز موجه لأطفال مستشفى أبوالريش، وهو نتاج السوق الخى الذى إقامته اللجنة النسائية بسفارة دولة الكويت لدى مصر، بالإضافة لدعم ومساندة بعض المؤسسات والأفراد لهذا السوق الخيرى الذى خصص ريعه لدعم وحدة الأطفال ناقصى النمو فى مستشفى أبو الريش.

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (4)

وأوضح السفير الكويتى بالقاهرة، أن الجهاز يمثل تطورًا كبيرًا فى التعامل مع الأطفال ناقصى النمو، حيث يشمل وحدة متكاملة لعمل الأشعة والحضانة وتنظيم القلب والتنفس، موضحًا أنه فى المعتاد كان ينقل الطفل ناقص النمو لمكان اخر لعمل الأشعة، ولكن الجهاز يوفر كل أعمال طب الأطفال حديثى الولادة، ضمن وحدة واحدة، مضيفًا أن ذلك سيسد نقص كان يحتاجه المستشفى، متمنيا أن يكون هذا الجهاز داعما للخدمات التى يقدمها مستشفى أبو الريش للأطفال ناقصى النمو.

 

وتقدم السفير الذويخ بجزيل الشكر للجنة النسائية بسفارة دولة الكويت فو مصر، التى أقامت السوق الخيرى، ليخلص ريعه لدعم أعمال التنمية الاجتماعية فى مصر وخاصة برامج الطفولة والتربية والتعليم والإعاقة وكل ما يخصص لتنمية الطفل فى جمهورية مصر العربية الشقيقة.

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (5)

وأوضح السفير الكويتى بالقاهرة، أن العلاقات بين البلدين لا تقتصر فقط على الجوانب السياسية والاقتصادية والثقافية وإنما كذلك الروابط الاجتماعين التى تربط بين الشعبين الشقيقين ورابط الإخوة والمسؤولية تجاه بَعضُنَا البعض ازاء بعض الفئات فى المجتمعين، مؤكدًا على أن هذا يدل دلالة كبيرة على حرص الجانب الكويتى للوقوف ومساندة أشقاءهم فى مصر فى مختلف المجالات، ومنها مجال العمل الإنسانى، متوجهًا بالشكر أيضا للمؤسسات الكويتية التى دعمت السوق الخيرى الكويتى الأسبوع الماضى، متابعًا: "أخص بالشكر فيما يتعلق بدعم مستشفى أبوالريش أحد كبار الشخصيات الكويتية الخيرية، السيد أبومحسن تقديرا لما قام به من دعم ومساندة للسوق الخيرى ودعما لعمل اللجنة النسائية بسفارة دولة الكويت".

 
سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (2)

 

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (3)
 

 

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (6)
 

 

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (7)
 

 

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (8)
 

 

سفارة الكويت تتبرع بجهاز متطور لمستشفى أبوالريش لدعم الأطفال حديثى الولادة (9)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة