عبد الله السعيد يتجاهل اتصالات الزمالك ويتمسك بالأهلى "محليًا"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:00 ص
عبد الله السعيد يتجاهل اتصالات الزمالك ويتمسك بالأهلى "محليًا" مرتضى منصور وعبد الله السعيد
كتب أحمد توفيق – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى اتصالات مسئولى الزمالك، لإغرائه بالانتقال للأبيض بنهاية الموسم الجارى، عقب انتهاء عقده مع الفريق الأحمر، فى ظل رفضه التجديد للأهلى، بعد تلقيه عددًا من العروض المغرية للرحيل عن الدورى المصرى، أبرزها من الدورى الإماراتى والتركى.

ووفقًا لمصدر مُقرب من عبد الله السعيد فإن هناك أكثر من مسئول زملكاوى رفيع المستوى حاول الاتصال بصانع الألعاب الدولى، إلا أن السعيد تجاهل الأمر فى ظل رفضه للعب فى مصر لغير الأهلى.

وتوصلت أحد الأندية الإماراتية لاتفاق شبه نهائى مع عبد الله السعيد للحصول على خدماته لمدة موسمين مقابل 5 ملايين دولار أى ما يعادل 90 مليون جنيه مصرى، يحصل على 2 مليون منهما فى بداية التعاقد على أن يحصل على 3 ملايين الأخرى مطلع الموسم بعد المقبل.

ورفض عبد الله السعيد إغراءات الأهلى لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى مقابل 10 ملايين جنيه فى الموسم وعقد إعلانى قيمته مليون جنيه بجانب مكافآت مُجزية حال التتويج ببطولة أفريقيا تحديدًا وإعفاؤه من نسبة المشاركة مشترطاً الحصول راتبه بالدولار بنفس القيمة التى عرضتها عليه الأندية الخارجية وهو الأمر الذى ترفضه لجنة الكرة بالأهلى حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة