مورينيو: مواجهة كريستال بالاس كانت صعبة.. وهدفهم الثانى غير أخلاقى

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:05 ص
مورينيو: مواجهة كريستال بالاس كانت صعبة.. وهدفهم الثانى غير أخلاقى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن سعادته بالفوز القاتل الذى خطفه فريقه من كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، بختام الجولة 29 من الدورى الإنجليزى.
 
قال مورينيو فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "المباراة كانت رائعة بالفعل لمن هم خلف الشاشاشات وفى المدرجات ولكنها كانت صعبة للغاية بالنسبة وللاعبى الفريق.. ارتكبنا عدداً كبيراً من الأخطاء ولكن كان لدينا عقلية رائعة جعلتنا نعود للمباراة بطريقة ممتازة.. "لقد عدنا بالنتيجة من امام تشيلسي.. ولكن العودة بعد التأخر بنتيجة 0 / 2 خارج ملعبنا ضد فريق يقاتل بكل ضراوة من أجل النقاط يعطينا شعوراً رائعاً".
 
واستنكر مورينيو الهدف الثانى الذى سجله كريستال بالاس، عن طريق باتريك فان آنهولت، قائلاً: "إنه هدف كارثى وطفولى وغير أخلاقى.. كنا نحاول أن نعود للمباراة ولكنه هذا الهدف غير كل شيء وضاعف من تأخرنا ولكننا عدنا وفزنا بالمباراة".
 
 وقال مورينيو إن السبب وراء الفوز هو التزام لاعبيه بالتعليمات التكتيكية التى منحها لهم، حيث أن مشاركة جيسى لينجارد كجناح أيمن وماركوس راشفورد كجناح أيسر سببت الكثير من المشاكل لمدافعى كريستال بالاس، وجعلت ظهراء الجنب لديهم يتجهون لطرف الملعب، مما منح مساحة لخوان ماتا باختراق الملعب من العمق.
 
وتعليقاً على المباراة المرتقبة أمام ليفربول، فى الجولة المقبلة، قال مورينيو: "إنها مباراة كبيرة بغض النظر عن تحقيق الفوز أو الحفاظ على المركز الثانى.. هذه مباراة كلاسيكو وديربى كبير ولكننا لا ننسى أيضاً أن الـ 3 نقاط مهمين جداً بالنسبة لنا كما أن ليفربول لا يريد أن يخسر أى نقطة". 
 
اختتم مورينيو حديثه قائلاً: "لدينا 9 نقاط أكثر من تشيلسى الفريق صاحب المركز الخامس وهذا يعنى أننا فى مكان آمن من حيث التأهل لدورى أبطال أوروبا ولكن تشيلسى فريق كبير ولديه لاعبين رائعين ومدرب مميز لذلك فهم قادرين على صناعة الفارق".  
 
وظهر مورينيو أثناء المباراة فى مشهد كوميدى، حيث أنه ركل زجاجة مياه تعبيراً عن غضبه من ضياع إحدى الفرص، إلا أنه تفاجأ بها تذهب نحو رجال الأمن، مما دفعه للذهاب لهم والاعتذار لهم على الفور.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة