أخبار برشلونة اليوم عن الثأر من مالاجا فى الجولة 30 بالدورى الإسبانى

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:18 م
أخبار برشلونة اليوم عن الثأر من مالاجا فى الجولة 30 بالدورى الإسبانى ميسى وسقوط أمام لاعبى مالاجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل نادى برشلونة الإسبانى تحديا خاصا أمام مالاجا فى الجولة الـ30 من مسابقة الليجا، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب "لا روزليدا".

ميسى وسقوط أمام لاعبى مالاجا
ميسى وسقوط أمام لاعبى مالاجا

 

برشلونة يعلن التحدى ضد مالاجا فى ملعب "لا روزليدا"

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية إلى أن فريق برشلونة سيدخل مباراة مالاجا لعدد من الأهداف، على رأسها الثأر من أصحاب الأرض الذين حرموا البلوجرانا من لقب الليجا الموسم الماضى بعد الهزيمة أمامهم بهدفين نظيفين على ملعب "لا روزاليدا" بالجولة الـ31 من المسابقة، والتى ساهمت فى حصول ريال مدريد المنافس التقليدى على اللقب فى النهاية.

كما يسعى لاعبو برشلونة إلى إعطاء رئيس نادى مالاجا درساً قاسياً بعد التصريحات التى وصف فيها البارسا بـ "حثالة كتالونيا"، وهو ما سيزيد من التحدى على أرض الملعب خلال هذة المباراة.

ويستهدف نادى برشلونة مواصلة الإنتصارات والابتعاد بصدارة الليجا بعيداً عن أقرب المنافسين أتلتيكو مدريد.

ويحتل برشلونة صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 69 نقطة ويأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 61 نقطة.

4 لاعبين مرشحين لتعويض إنييستا فى وسط ملعب برشلونة
4 لاعبين مرشحين لتعويض إنييستا فى وسط ملعب برشلونة

 

مدرب برشلونة يفاضل بين 4 لاعبين لتعويض إنييستا المُصاب
 

ويفاضل إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، بين 4 لاعبين لتعويض أندريس إنييستا نجم خط وسط البلوجرانا محليًا وأوروبيًا خلال الفترة التى سيغيب فيها عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن مدرب برشلونة يملك بديلاً مميزًا لأندريس إنييستا يستطيع الدفع به فى الدورى الإسبانى هو البرازيلى فيليب، نظرًا عدم مشاركاته فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما أن هناك 3 لاعبين فى قائمة اختيارات أرنستو فالفيردى للعب فى مركز إنييستا داخل الملعب بالليجا وتشامبيونزليج، هم عثمان ديمبلى وأندريه جوميز وباولينيو وهم الثلاثى الذى سيختار من بينهما للمشاركة أمام تشيلسى فى لقاء العودة بدورى أبطال أوروبا 14 مارس المقبل .

وتعرض أندريس إنييستا إلى تمزق فى العضلة ذات الرأسين الفخذية خلال فوز الفريق الكتالونى على أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف، فى مباراة الجولة الـ 27 من الدورى الإسبانى، الأحد الماضى ، مما يؤدى إلى غيابه لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع ومن المتوقع بنسبة كبيرة غيابه عن مباراة تشيلسى الأوروبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة