مانشستر سيتى يتعادل مع بازل 1 / 1 فى الشوط الأول بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:49 م
مانشستر سيتى يتعادل مع بازل 1 / 1 فى الشوط الأول بدورى أبطال أوروبا مانشستر سيتى وبازل فى الشوط الأول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فى الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه بازل السويسرى، وتعادل معه بهدف لمثله، فى الشوط الأول من المباراة تجمعهما على ملعب "الاتحاد" فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.
 
جاء هدف التقدم لمانشستر سيتى مبكرًا جدًا، بعد 8 دقائق من بداية المباراة عن طريق النجم البرازيلى جابرييل جيسوس، بعد تلقيه عرضية مميزة من بيرناردو سيلفا. 
 
 
الهدف الذى سجله جيسوس دخل به التاريخ، نظرًا لأنه أصبح الهدف رقم 100 لمانشستر سيتى فى تاريخ النادى بدورى أبطال أوروبا، وأصبح بذلك الفريق رقم 26 الذى يسجل 100 هدف أو أكثر فى البطولة.
 
جيسوس
جيسوس
 
وفى الدقيقة 17 تعادل محمد اليونسى لبازل، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 بين الفريقين، ولكن رغم ذلك يمتلك السيتى أفضلية كبيرة للتأهل، نظراً لأنه فاز فى مباراة الذهاب خارج ملعبه 4 / 0، الأمر الذى يجعل بازل مطالبًا بتسجيل 4 أهداف خلال الشوط الثانى من أجل التأهل.
 
 
محمد اليونسى
محمد اليونسى
 
وشهدت المباراة قبل بدايتها لقطة رائعة، حيث نزل كيفين دى بروين نجم السيتى إلى أرض الملعب حاملاً شيك نقدى، مكتوب عليه: "من كيفين دى بروين بالنيابة عن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم إلى منظمة الصليب الأحمر.. هذا شيك بمبلع 100 ألف يورو لصالح ضحايا الألغام الأرضية فى أفغانستان"، كما وقف لاعبو الفريقين دقيقة حداد على روح ديفيد أستورى قائد فيورنتينا الإيطالى.
 

 

دقيقة حداد على روح أستورى
دقيقة حداد على روح أستورى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة