أخبار برشلونة اليوم عن رفض عودة بيليرين إلى كامب نو الموسم المقبل

الخميس، 08 مارس 2018 11:15 ص
أخبار برشلونة اليوم عن رفض عودة بيليرين إلى كامب نو الموسم المقبل هيكتور بيليرين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى برشلونة الإسبانى ضربة قوية إلى هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى بعد طلب عودته إلى البلوجرانا من جديد الموسم المقبل.

 

برشلونة يرفض عودة بيليرين مدافع أرسنال
برشلونة يرفض عودة بيليرين مدافع أرسنال

 

برشلونة يصدم بيليرين ويرفض ضمه

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن إدارة برشلونة قررت صرف النظر بشكل نهائى عن ضم الإسبانى بيليرين إلى صفوف الفريق الكتالونى، تطبيقاً لقرار عدم عودة أى لاعب يرحل عن كامب نو من جانب إضافة إلى منح الثقة للبرتغالى نيلسون سيميدو فى هذا مركز الظهير الأيمن.

 

أشارت الصحيفة إلى أن هيكتور بيليرين مدافع أرسنال طلب العودة إلى برشلونة خاصة أنه يعيش حالة من الإحباط داخل صفوف المدفعجية بسبب غياب الطموح فى المنافسة على البطولات وعدم رغبته فى اللعب تحت قيادة أرسين فينجر.

 

وكان نادى أرسنال قد رفع من مطالبه المادية فى الصيف الماضى من أجل انتقال بيليرين إلى برشلونة لكن قرر الأخير صرف النظر عن الصفقة والتعاقد مع نيلسون سيميدو مدافع بنفيكا البرتغالى.

 

ميسى وسقوط أمام لاعبى مالاجا
ميسى نجم برشلونة وسقوط أمام لاعبى مالاجا

 

برشلونة يعلن التحدى ضد مالاجا فى ملعب "لا روزليدا"

يدخل نادى برشلونة الإسبانى تحديا خاصا أمام مالاجا فى الجولة الـ30 من مسابقة الليجا، والمقرر إقامتها السبت المقبل على ملعب "لا روزليدا".

 

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية إلى أن فريق برشلونة سيدخل مباراة مالاجا لعدد من الأهداف، على رأسها الثأر من أصحاب الأرض الذين حرموا البلوجرانا من لقب الليجا الموسم الماضى بعد الهزيمة أمامهم بهدفين نظيفين على ملعب "لا روزاليدا" بالجولة الـ31 من المسابقة، والتى ساهمت فى حصول ريال مدريد المنافس التقليدى على اللقب فى النهاية.

 

كما يسعى لاعبو برشلونة إلى إعطاء رئيس نادى مالاجا درساً قاسياً بعد التصريحات التى وصف فيها البارسا بـ "حثالة كتالونيا"، وهو ما سيزيد من التحدى على أرض الملعب خلال هذة المباراة.

 

ويستهدف نادى برشلونة مواصلة الإنتصارات والابتعاد بصدارة الليجا بعيداً عن أقرب المنافسين أتلتيكو مدريد.

 

ويحتل برشلونة صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 69 نقطة ويأتى أتلتيكو مدريد وصيفاً برصيد 61 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة