أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة إفساد صفقة إيمرى كان على يوفنتوس

الخميس، 08 مارس 2018 01:56 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة إفساد صفقة إيمرى كان على يوفنتوس إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ريال مدريد الإسبانى فى منافسة قوية مع يوفنتوس الإيطالى على ضم الدولى الألمانى إيمرى كان، نجم خط وسط ليفربول، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إيمرى كان هدف ريال مدريد
إيمرى كان هدف ريال مدريد

 

ريال مدريد يخطط لإفساد صفقة إيمرى كان على يوفنتوس
 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ريال مدريد وضع إيمرى كان فى قائمة المطلوبين لدعم صفوف الملكى الموسم المقبل، ليزاحم بقوة اليوفى الذى يقترب من حسم الصفقة لصالحه، لاسيما أن رغبة اللاعب تتجه نحو ملعب يوفنتوس أرينا.

وينتهى عقد إيمرى كان مع ليفربول فى يونيو 2018 وفشلت إدارة الريدز فى التوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده ورحيل النجم الألمانى صاحب الـ24 عاماً بات أمراً مؤكداً بالمجان نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من فرص يوفنتوس الكبيرة فى ضم إيمرى كان إلا أن وكيل أعمال الأخير نصحه بالانتقال إلى ريال مدريد.

وعرض مسئولو يوفنتوس 5 ملايين يورو راتباً سنوياً على إيمرى كان للانضمام إلى صفوف السيدة العجوز، لكن دخول ريال مدريد قد يفسد الصفقة بسبب إمكانايتهم المادية الكبيرة التى قد تؤدى إلى تراجع اللاعب عن قراره.

 

زيدان يحقق إنجازاً مع ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

حقق المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إنجازاً جديداً بعدما قاد الملكى للتأهل للدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسى، بهدفين مقابل هدف، أمس الأول الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بإياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، بعدما فاز ذهابا بنتيجة 3/1.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن زيدان نجح فى تحقيق الفوز بجميع أدوار خروج المغلوب بدورى أبطال أوروبا منذ توليه قيادة الفريق الملكى، حيث فاز فى جميع الجولات التى خاضها "7 مواجهات ذهابا وإيابا بالإضافة إلى المباراتين النهائيتين فى كارديف وميلانو".

وأضاف الموقع أن ريال مدريد بقيادة زيدان نجح فى عبور دور الستة عشر فى الموسمين الماضيين بالإضافة إلى الحالى، بالإضافة إلى أدوار "ربع النهائى، نصف النهائى، والنهائى" آخر موسمين.

ونجح ريال مدريد فى التتويج بالكأس الحادية عشر من دورى أبطال أوروبا فى الموسم قبل الماضى أمام أتلتيكو مدريد فى ميلانو، ثم يوفنتوس الإيطالى فى كارديف الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة