صحيفة سعودية: زيارة ولى العهد للقاهرة لتوثيق العلاقات المشتركة

الخميس، 08 مارس 2018 12:44 م
صحيفة سعودية: زيارة ولى العهد للقاهرة لتوثيق العلاقات المشتركة الرئيس السيسى وولى العهد السعودى
الرياض(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة الرياض السعودية، فى افتتاحيتها الصادرة اليوم الخميس، الضوء على زيارة ولى العهد السعودى صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان للقاهرة .

فتحت عنوان " مراحل جديدة " قالت الصحيفة " إن زيارة الأمير محمد بن سلمان للقاهرة تأتى فى إطار توثيق علاقات المملكة العربية والدولية لما فيه من مصالح مشتركة على مختلف الأصعدة، فالمملكة قوة سياسية اقتصادية عربية إسلامية ودولية، ودول العالم تهتم بتوثيق علاقاتها معها على مختلف الأصعدة، وهذا أمر واقع، دلالاته حاضرة ملموسة " .

وأضافت ففى زيارة ولى العهد السعودى للقاهرة رأينا الحفاوة البالغة من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى استقباله فى المطار تعبيراً عن أهمية الضيف، وتأكيداً للعلاقات القوية بين المملكة ومصر التى دائماً ما ندعو للاحتذاء بها فى العلاقات العربية – العربية، كونها علاقات متينة مبنية على التكامل والتعاضد وحفظ الأمن القومى العربى الذى يتعرض لهزات لابد من الوقوف أمامها والتصدى لها ".

وأشارت إلى أن زيارات ولى العهد الخارجية سينتج عنها نتائج ستكون مهمة لكل الأطراف، وستعزز العلاقات وتوثقها مما يعود بالنفع المشترك الذى أصبح عنصراً مهماً فى علاقات الدول .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة