فيديو وصور.. بالموتوسيكلات والزومبا.. "أنتى الأهم" تحتفل بـ"اليوم العالمى للمرأة".. عمرو يوسف يقود الماراثون على هتافات "تحيا مصر".. ومنسق الحملة: المرأة المصرية قوية.. ودرة: إحنا أصل الحياة

الجمعة، 09 مارس 2018 03:03 م
فيديو وصور.. بالموتوسيكلات والزومبا.. "أنتى الأهم" تحتفل بـ"اليوم العالمى للمرأة".. عمرو يوسف يقود الماراثون على هتافات "تحيا مصر".. ومنسق الحملة: المرأة المصرية قوية.. ودرة: إحنا أصل الحياة "أنتى الأهم" تحتفل بـ"اليوم العالمى للمرأة"
كتب سلمى الدمرداش و محمد العاصى - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"المرأة قوة إرادة تحدى رياضة" مجموعة من الرسائل تضمنتها احتفالية اليوم العالمى للمرأة التى نظمتها حملة "أنتى الأهم" بالتعاون مع إحدى فرق الدراجات البخارية، وفريق لتدريب "الزومبا"، بدأت الاحتفالية بأكبر ماراثون للدراجات البخارية انطلق من كوبرى أكتوبر إلى الشيخ الزايد قاده الفنان عمرو يوسف الذى شارك فى الاحتفالية مع عدد من الفنانين والإعلاميات، وحرص المشاركون على ترديد هتاف "تحيا مصر" مع بدء الماراثون.

وأكد الدكتور عمرو حسن المنسق الإعلامى للحملة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، استمرار الحملة فى دعم المرأة المصرية بكل الطرق ومشاركتها فى كل الفعاليات التى تهمها، وكشف عن سبب اختيار الدراجات البخارية لتكون أساس هذه الاحتفالية، موضحًا أن الحملة قدمت من قبل ماراثون للدراجات والجرى، بالإضافة إلى أن قيادة الدراجات البخارية من الرياضات التى تحتاج إلى قوة وإصرار، وهو ما يميز المرأة المصرية التى أثبتت كفاءتها فى كل المستويات، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد فعاليات عديدة للحملة لخدمة المرأة المصرية فى عدة مجالات أهمها المجال الصحى والتعليمى.

 

وكرمت الاحتفالية عددا من النجوم من أبرزهم الفنان عمرو يوسف، الذى وجه تحية للمرأة المصرية، وأكد ضرورة حصول المرأة المصرية على كل حقوقها لأنها تقدم الكثير للمجتمع، مشيرًا إلى سعادته بالمشاركة فى هذه الاحتفالية، واختتم حديثه قائلاً "كل سنة وكل الستات طيبين وبخير وعلى رأسهم أمى".

 

ومن ناحيتها أعربت الفنانة "درة" عن سعادتها بمشاركتها فى الفعاليات وتكريمها من قبل الحملة، وألهبت حماس الحضور حينما قالت "إحنا أصل الحياة"، مؤكدة أن المرأة المصرية والعربية تستحق التقدير على ما تقدمه للمجتمع، وأضافت "إحنا مش بس نص المجتمع، إحنا الحياة كلها"، وطالبت الحضور بالتصفيق الحار كنوع من التحية للمرأة فى يومها.

وكان للإعلاميات الشابات أيضًا حضور بارز وتم تكريم عدد منهن، من أبرزهن الإعلامية "فرح على" التى قالت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، المرأة المصرية بحاجة إلى الدعم الحقيقى على كل المستويات، لأنها قادرة على تحدى الصعاب، وأضافت "أتمنى أن أجد امرأة مصرية تصل إلى منصبى رئاسة الجمهورية والوزراء".

 

وبدورها قالت الإعلامية "مروج إبراهيم": سعادتى بالغة بمشاركتى فى الاحتفالية وتكريمى من قبل الحملة، مؤكدة قدرة المرأة المصرية على تحقيق المستحيلات، وأشارت إلى إمكانية المرأة المصرية أن تصبح كما تريد لأنها تمتلك كل المهارات التى تؤهلها لذلك.

واختتمت الفعاليات الاحتفال بأداء رقصات الزومبا على أنغام الأغانى العربية والأجنبية والمهرجانات الشعبية التى ألهبت حماس الحضور، وشارك عدد من الرجال فى أداء الرقصات الرياضية، للتعبير عن أهمية الرياضة للمرأة مثل الرجل تمامًا للوقاية من الأمراض والحفاظ على اللياقة البدنية.

 

 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة