"مكافحة المخدرات" تضبط 5 عاطلين وربة منزل قبل ترويجهم 6 كيلو فودو وحشيش

الجمعة، 09 مارس 2018 02:14 م
"مكافحة المخدرات" تضبط 5 عاطلين وربة منزل قبل ترويجهم 6 كيلو فودو وحشيش جانب من المخدرات المضبوطة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات، القبض على "إسلام إ غ" 31 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى قضية "مخدرات"، لمزاولته نشاطا غير مشروعا فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من منطقة سكنه مكاناً لتجارته غير المشروعة.

تم ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وعثر بحوزته على 3.085 كيلو جرام من مخدر الفودو، ومبلغ 700 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط "مجدى ص أ" 53 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 15502 فئة "ج" الزاوية، السابق اتهامه فى 16 قضية آخرها 5709 لسنة 2010م الزاوية "سرقة"، و"أحمد ش أ" 28 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى قضية "مخدرات"، أثناء تواجدهما بمنطقة الزاوية الحمراء، وبحوزتهما كيلو جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 2620 جنيها، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

ونجح رجال مكافحة المخدرات، فى ضبط "ياسر ر ع" 46 سنة، عاطل، مقيم بالشرابية، والسابق اتهامه فى قضية "مخدرات"، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزته1.800 كيلو جرام من مخدر الفودو، ومبلغ مالى 700 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط "رامى م ر" 33 سنة، عاطل، و"بسمة ا ع" 26 سنة، ربة منزل، أثناء تواجدهما بدائرة قسم شرطة بدر، مستقلان السيارة رقم ى ب و 927 ماركة نيسان صنى "ملك وقيادة المتهم الأول"، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 300 جرام من مسحوق الهيروين المخدر، و2 شداد أسطوانى، وفيزا كارت، 3و هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تحركاتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة