ندوة ثفافية بجامعة حلوان بعنوان "صوتك لمصر بكرة"

الجمعة، 09 مارس 2018 04:12 م
ندوة ثفافية بجامعة حلوان بعنوان "صوتك لمصر بكرة" جانب من الندوة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جامعة حلوان، فى إطار موسمها الثقافى، ندوة بعنوان "صوتك لمصر بكرة"، بحضور رئيس الجامعة د. ماجد نجم والسفيرة مشيرة خطاب، والإعلامية فاطمة فؤاد والداعية الدكتور رمضان عبد المعز من علماء الأزهر الشريف، ومها مروان مقرر المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة، ونواب رئيس الجامعة والعمداء والوكلاء وبعض أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وأشار الدكتور ماجد رئيس جامعة حلوان، إلى أنها فرصة ختام الأسبوع الثقافى لجامعة حلوان، لتهنئة جميع الطالبات بمناسبة اليوم العالمى للمراة مطالبا الطالبات على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن الفتاة المصرية جدعة، موضحا أننا فى عصر النساء فيه قادمات فى كل المجالات من اجل البناء والتنمية ومن اجل مصر الحديثة.

وأوضح أن الدور الذى تلعبه جامعة حلوان فى دعم الجهود المصرية لذلك تحرص الجامعة على هذه الندوات لتوعية الطلاب الثقافية والسياسية لما لهم من دور وطنى فى مسيرة التنمية لتلبية نداء الوطن خاصة فى معركة بناء مصر الجديدة، خاصة أن الشباب هم المستقبل بل هم كل المستقبل.

وأعربت السفيرة مشيرة خطاب عن سعادته البالغة بدعوتها لحضور هذه الندوة ولوجودها فى هذا الصرح العلمى العظيم وبين طالبات وطلاب جامعة حلوان، مؤكدة انها ليست المرة الاولى التى تلتقى فيها بطلبة الجامعة.

وأكدت أن قوة مصر تكمن فى الشباب، ويجب عليهم التمسك بحقوقهم ومعرفة وجباتهم، مضيفة إلى أن مصر لن تصل إلى المكانة التى تستحقها إلا إذا حرص الجميع على النهوض بمصر، وحمايتها، مشيرة إلى أن الصوت هو أمانة، وطالبت النزول للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة