الأهلى يعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء للكشف عن بطولة النادى الدبلوماسية

الأحد، 01 أبريل 2018 12:31 م
الأهلى يعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء للكشف عن بطولة النادى الدبلوماسية خالد مرتجى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، بمقر النادى بالجزيرة؛ للكشف عن تفاصيل بطولة الأهلى الدبلوماسية التى تنطلق على ملاعب فرع النادى بالشيخ زايد يوم 13 أبريل، وتقام المباريات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

 

ويُنظم النادى هذه البطولة بالشراكة مع السفارة الألمانية بالقاهرة بمشاركة 24 فريقًا من هيئات مختلفة.

 

من جهته، أكد المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة والمُكلّف من المجلس بالإشراف على هذه البطولة، أن الهدف الأساسى من إقامة البطولة استكمال الدور الوطنى للأهلى كأحد المؤسسات الوطنية فى الدولة التى تعمل دائمًا على إظهار الصورة الحضارية للبلاد، والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان.

 

وأضاف مرتجى أن محمود الخطيب، رئيس النادى، يولّى هذا الحدث اهتمامًا خاصًا وينتظر تنظيمه على مستوى يليق باسم ومكانة الأهلى.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلى أن الهدف من البطولة أيضاً هو مد أواصر العلاقات بين الأهلى وكافة دول العالم من خلال سفاراتها الموجودة بالقاهرة، وهو ما يساعد على توطيد العلاقات، خاصة أن النادى الأهلى يملك تعاملات عديدة مع دول العالم من خلال المعسكرات والمراسلات مع جهات خارجية.

 

وأضح المهندس خالد مرتجى أن الأهلى يُمثل عمود الرياضة المصرية؛ لذا يحرص دائمًا على القيام بمثل هذه المُبادرات الرياضية التى يحاول من خلالها التأكيد على دوره الدائم فى خدمة البلاد.

 

ومن جانب آخر، قال هشام مرزوق، مدير ومنسق عام البطولة والمُكلّف من السفارة الألمانية بالإشراف على تنظيم هذا الحدث مع إدارة النادى، إن هذه هى المرة الأولى التى تُقام فيها هذه البطولة باسم الأهلى، موضحاً أن السفير الألمانى بالقاهرة يوليوس جيورج لوى سيحضر المؤتمر الصحفى يوم الأربعاء المقبل كما سيحضر المؤتمر سفراء آخرون أمثال السفير الروسى والهندى والأرجنتينى ونواب سفراء كندا وفرنسا وغيرهم.

 

وأكد هشام مرزوق أن هناك اتفاقا مع المهندس خالد مرتجى على إقامة مباراة بين نجوم الأهلى القدامى وفريق يضم أفضل لاعبى البطولة قبل المباراة النهائية، مؤكداً على أن البطولة سوف تشهد مشاركة هيئات دبلوماسية كُبرى أمثال؛ الخارجية المصرية، الأمم المُتحدة، جامعة الدول العربية، وسفارات كلٍّ من؛ ألمانيا، روسيا، الأرجنتين، فرنسا، هولندا، إسبانيا، إيطاليا، أمريكا، البرازيل، الهند، اليابان، استراليا، كندا، الكونغو، النيجر، كوت ديفوار، انجلترا، فيتنام، كازخستان وماليزيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة