"هواوى" تعقد شراكة استراتيجية مع شركة إيطالية لترشيد الطاقة

الأحد، 01 أبريل 2018 04:14 م
"هواوى" تعقد شراكة استراتيجية مع شركة إيطالية لترشيد الطاقة شركة هواوى
هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كل من شركة هواوى للتكنولوجيا وشركة "إينل" الإيطالية المتخصصة فى مجال الطاقة والكهرباء والغاز عن شراكة استراتيجية جديدة لترشيد الطاقة، وبموجب هذه الشراكة ستقوم هواوى بتطوير عدد من الحلول التقنية بما يتناسب مع احتياجات "إينل" العالمية، حيث كانت التكنولوجيا الحديثة هى نقطة التقاء الشركتين معا.

وبدأت الشركتان العمل على تطوير هذه الحلول التى تستند إلى الإبداع وريادة الأعمال فى الاستخدام الأمثل للطاقة، وقد قاموا بتجربة هذه الحلول فى المقر الرئيسى للشركة بروما، حيث قررت "إينل" أن تبتكر أفكار جديدة تعتمد على حلول لشركة هواوى من خلال ميكنة مكتبها وربط فروعها بشبكة ذكية بحيث تكون أكثر سرعة وذكاء وأكثر تنافسية فى الأسعار.

واختارت هواوى حلول الـ LAN Optical Passive  على أساس الشبكات البصرية أو تكنولوجيا GPON ليصبح الحل الأمثل للعمل على شبكة الشركة التقنية. وجاء الاختيار لتلك الحلول لأنها تعمل على توفير سرعات جيجابت تصل إلى أكثر من 20 ميلا، وتنقل البيانات والفيديوهات والصوت جميعا فى آن واحد من خلال الكابلات ليفية Fiber Cable الأكثر أمان وفاعلية، ويعمل الحل الجديد على دعم خدمات الشركة الايطالية ونقل خبراتها عبر السنين للمستخدمين والعملاء بما يعود بالنفع على العملاء.

وطورت هواوى حلول لشبكات الطاقة لتجعلها حلول متكاملة لخدمات الطاقة الإلكترونية، بداية من الاعتماد على مراكز الحوسبة السحابية لهواوى بهدف دعم التحليل الذكى والإدارة الذكية لشركة "إينل"مما يساعد على تقديم دعم استثنائى لاحتياجات الشبكة الذكية للشركة، حيث تتطلع الشركتين لاستكمال التعاون فى صناعة الطاقة هادفين بذلك أن يجعلوا هذا العالم أكثر استدامة واستفادة من الطاقة الذكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة