أخبار ليفربول اليوم عن توقعات الجماهير الإنجليزية لمباراة مانشستر سيتى

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:18 م
أخبار ليفربول اليوم عن توقعات الجماهير الإنجليزية لمباراة مانشستر سيتى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة ليفربول ومانشستر سيتى المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "الاتحاد" فى إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

يدخل ليفربول المباراة من أجل الحفاظ على فوزه فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3 / 0 فى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كان مانشستر سيتى المرشح الأول لتخطى هذا الدور.

 

وطرحت صحيفة "ميرور" البريطانية استفتاء للجماهير لتوقع من القادر على خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، والتى جاءت أغلبها لصالح الريدز بسبب أفضليته فى مباراة الذهاب.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ليفربول يتفوق على مانشستر سيتى

جاءت نتائج التصويت لصالح ليفربول بواقع 86% بينما نصيب مانشستر سيتى من الاستفتاء كان بواقع 14% من إجمالى عدد الأصوات الذى بلغ ما يقرب من 10 آلاف مصوت.

 

مانشستر سيتى يحتاج لـ"معجزة" من أجل الصعود للدور نصف النهائى للمرة الثانية فى تاريخه، حيث يتحتم على الفريق السماوى الفوز برباعية نظيفة فى مباراة اليوم لتخطى الدور ربع النهائى.

 

وعلى الرغم من صعوبة مهمة مانشستر سيتى فى الإطاحة بنادى ليفربول، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم، مثلما حدث فى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما تغلب برشلونة الإسبانى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 6 – 1 فى "إياب" دور الـ16، ليصعد إلى دور الثمانية، على الرغم من خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس" برباعية نظيفة.

 

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتى


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة