إكرامى ينتظم فى مران الأهلى.. وفتحى ومحسن جاهزان للداخلية

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 05:07 م
إكرامى ينتظم فى مران الأهلى.. وفتحى ومحسن جاهزان للداخلية شريف اكرامي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم ثلاثى الأهلى شريف إكرامى و أحمد فتحى وصلاح محسن، فى مران فريقهم الجماعى المقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الجمعة المقبل فى دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.
 
وأنهى إكرامى البرنامج التأهيلى الذى بدأه على مدار الفترة الماضية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بسبب شكواه من آلام فى الحوض والكاحل وتماثل للشفاء فى الفترة الأخيرة فى الوقت الذى تماثل فيه صلاح محسن للشفاء وانتهت الراحلة التى حصل عليها فتحى.
 
وواصل سعد سمير وباسم على أداء برنامجهما التأهيلى للتخلص من الإصابات المختلفة التى يعانون منها، فالأول يعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، تعرض لها عقب مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا ،فيما يشكو باسم من إجهاد عام.
 

أحمد فتحي وأزارو وصلاح محسن يعلنون جاهزيتهم للداخلية

 
فى المقابل استمر وليد أزارو فى التدريبات التأهيلية فى الجيمانزيوم إذ كان يعانى من إجهاد فى العضلة الأمامية و يتحدد موقفه خلال الساعات المقبلة من لقاء الداخلية فى كأس مصر .
 
وعقد أحمد أيوب مدرب عام الفريق جلسة خاصة مع جونيور أجاى قبل بداية المران طالبه فيها بضرورة التركيز التام خلال الفترة المقبلة، لاستعادة مستواه الذى اعتاد عليه الجميع، بعد أن تراجع مستواه منذ توقف الدورى وانضمامه للمنتخب النيجيرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة