فى عيد ميلادها..

ازياء "صبا مبارك".. منحتها لقب "الفنانة الفاشونيستا"

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:00 ص
ازياء "صبا مبارك".. منحتها لقب "الفنانة الفاشونيستا" صبا مبارك
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفنانة الفاشونيستا.. لقب منحته الفتيات لبعض النجمات اللاتى وجدن بهن نموذجًا مثاليًا لمتابعة الموضة وتقديمها بشكل مميز ومختلف، وتعتبر النجمة "صبا مبارك" التى يحل عيد ميلادها اليوم واحدة من أبرز النجمات اللاتى فازت بهذا اللقب، بعدما تألقت فى أدوارها الفنية واختيارها الأنيق للأزياء الذى ظهر واضحًا فى إطلالتها المختلفة، واستطاعت "صبا" أن تسرق اهتمام الفتيات بطرق عديدة، وكانت الأزياء أولها خاصة أن حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام" ملئ بموديلات الأزياء التى تعكس مدى اهتمامها بالموضة.

ازياء (1)
ازياء 

 

ازياء (1)
ازياء 

 

ازياء (2)
ازياء 

 

ازياء (2)
ازياء 

مسلسل "حكايات بنات" حالة خاصة عند الفتيات ربطتهن بصبا مبارك وباقى نجمات المسلسل، خاصة أنه لم يحكِ عن عالم الفتيات وأحاديثهن فحسب، لكنه قدم تفاصيل حياتهن الخاصة بالازياء والاهتمام بالموضة، واستطاعت "أحلام" الشخصية التى قدمتها "صبا" خلال المسلسل أن تحافظ على اهتمام الفتيات بشكل موصول على مدار الأجزاء الثلاثة، خاصة أن "أحلام" كان لديها ستايل مميز وازياء مختلفة.

 

ازياء (3)
ازياء 

 

ازياء (3)
ازياء 

 

ازياء (4)
ازياء 

وما بين الكاجوال المختلف والسواريه الأنيق والسيمى فورمال الذى جعل الفتيات يتساءلن كيف نحصل على هذه الإطلالة الأنيقة، قدمت "صبا" الموديلات المناسبة لكل الأقسام السابقة بشكل بسيط يمكن للفتيات أن يستوحين أفكار لأزيائهن من خلاله.

وهذه هى ملامح ازياء صبا مبارك

أولاً: الازياء الكاجوال

تحرص النجمة صبا مبارك على التنويع فى إطلالتها بشكل عام وفى الأزياء الكاجوال بشكل خاص، فلم تلتزم بقطع معينة مثل البنطلون الجينز، لكنها تظهر بإطلالات مختلفة ما بين الفساتين الكاجوال القصيرة والتنورة الأنيقة بالإضافة إلى الجيليه الجينز الذى يضفى عليها قدر من الأناقة والتميز.

ازياء (5)
ازياء 

 

ازياء (6)
ازياء 

 

ازياء (7)
ازياء 

 

ازياء (8)
ازياء 

ثانيًا: الفساتين

أما الفساتين فلها وضع خاص عندها، فتحرص على تغيير موديلاتها فى كل إطلالة ما بين القصير والطويل والمنفوش والميرميد، وبالرغم من حرصها على التنوع إلا أن لديها ألوان مفضلة فى اختياراتها لفساتين وعلى رأسها اللون الأسود الذى يزيد من جاذبيتها.

ازياء (9)
ازياء 

 

ازياء (10)
ازياء 

 

ازياء (11)
ازياء 

 

ازياء (12)
ازياء 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة