تراورى وسامى وأنطوى يشعلون الصراع بين الأهلى والزمالك

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 07:30 ص
تراورى وسامى وأنطوى يشعلون الصراع بين الأهلى والزمالك احمد سامى لاعب المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تراجع نتائج مصر المقاصة هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضى واحتلاله المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول المسابقة بعد مرور 31 جولة من المسابقة إلا أن لاعبى الفريق الفيومى حافظوا على تواجدهم فى منطقة الصراع الدائم بين الأهلى والزمالك على التعاقد معهم .

دخل ثلاثة لاعبين من نجوم المقاصة دائرة اهتمامات قطبى الكرة المصرية قبل فتح باب الانتقالات الصيفية إذ طلب الأهلى التعاقد مع ثنائى مصر للمقاصة أحمد سامى وإيريك تراورى لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد سامى (26 عاما) الذى يلعب فى مركز قلب الدفاع انضم للمقاصة فى عام 2014 قادما من تليفونات بنى سويف، وشارك مع الفريق هذا الموسم فى 26 مباراة فى بطولة الدورى  وسجل هدفا وحيدا.

فيما انضم إيريك تراورى للمقاصة قادما من أسوان الذى كان بوابته للدورى ، وشارك هذا الموسم فى الدورى 27 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.

عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى قد اجتمع بمحمد عبد السلام رئيس نادى المقاصة، وطلب بشكل مبدئى التعاقد مع سامى وتراورى.

ويمتلك الأهلى 4 لاعبين أجانب فى صفوفه وهم المغربى وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والجنوب أفريقى باكا مما يعنى إذا أراد المارد الأحمر التعاقد مع لاعبى أفريقى آخر الاستغناء عن أحد من لاعبيه.

وأبدى مسؤولو المقاصة ترحيبا بطلب الأهلي، وكذلك الرغبة فى التعامل مع القلعة الحمراء ، لكن المقاصة يفضل إرجاء وحسم الأمور حتى نهاية الموسم الجارى والذى سينتهى بشكل رسمى الشهر المقبل.

وكان إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك قد أبدى تمسكه الشديد بالتعاقد مع إيريك تراورى لاعب المقاصة ونقل رغبته بشكل رسمى لمجلس الإدارة .

وقال إيهاب جلال لمجلس الزمالك إن تراورى سيكون إضافة قوية للأبيض بالموسم الجديد ويتمسك بضمه .

كما أشعل الغانى جون أنطوى حرب التصريحات بين مسئولى الأهلى والمقاصة نظرا لرغبة مسئولى الأحمر فى إعادته لصفوف الفريق وتسويقه وبيعه بشكل يدير للنادى مبلغا ماليا ضخما بعد تألقه اللافت مع مصر المقاصة، فى الوقت الذى يرغب فيه مسئولو النادى الفيومى فى تفعيل العقد المبرم بينهما وبين الأهلى بأولويتهم فى التعاقد مع اللاعب إذا رغبوا فى ذلك مقابل تسديد 600 ألف دولار وهو ما جعل مسئولو الناديين يدخلون فى صدام كبير.

فى ذات الوقت دخل مسئولو الزمالك على خط المفاوضات مع اللاعب وطلبوا من المقاصة التعاقد معه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة