حكايات كأس العالم.. نيجريتي يسجل أفضل اهداف المكسيك فى مونديال 86

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 04:00 ص
حكايات كأس العالم.. نيجريتي يسجل أفضل اهداف المكسيك فى مونديال 86 نيجريتي ولقطة الهدف الرائع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل الحكايات عن كأس العالم ولن تنتهى أبدًا، وقبل كل بطولة لا يتوقف الحديث مطلقًا عن أجمل الذكريات والأحداث المثيرة التى شهدتها البطولة الأكثر جماهيرية حول العالم طوال تاريخها، والأمر نفسه سوف يحدث قبل انطلاق النسخة المقبلة فى روسيا من صيف العام الحالى 2018.

لولا هدف مارادونا الشهير للمنتخب الأرجنتيني فى شباك نظيره الإنجليزي فى ربع نهائى كأس العالم 1986 عندما راوغ دييجو من منتصف ملعبه، لقيل ان هدف مانويل نيجريتي نجم منتخب المكسيك فى شباك بلغاريا الأفضل فى البطولة، وهو بالطبع احد أفضل 10 أهداف فى تاريخ المونديال.

نيجريتي خلال تسديدة الهدف
نيجريتي خلال تسديدة الهدف

 

تقابل المنتخب المكسيكي أمام نظيره البلغاري فى دور الـ16 لبطولة كأس العالم العالم 1986، وقد افتتح مانويل نيجريتي نجم منتخب المكسيك أهداف اللقاء بهدف لا ينسى، وهى المباراة التى انتهت لفريقه 2-0 ، مساهما فى التأهل إلى ربع النهائي.

كانت الكرة حائرة بين الفريقين واخذت تتنقل بين اللاعبين حتى وصلت لنيجريتي الذى استلمها بطريقة رائعة وداعبها ثم مررها إلى زميله، الذى وضعها له من لمسة واحدة، ليسددها نجم المكسيك من الوضع طائرا داخل المرمى، من على حدود منطقة الجزاء، مسجلا هدفا علامة مسجلة باسمه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة