رئيس اتحاد عمال الكويت: التطور التكنولوجى فرض تحديات تستوجب إعادة النظر بالتعليم

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:13 م
رئيس اتحاد عمال الكويت: التطور التكنولوجى فرض تحديات تستوجب إعادة النظر بالتعليم مؤتمر العمل العربى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمد جمعان الحضنية، رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى على رعايته مؤتمر العمل العربى الـ 45، متقدما له بالتهانى على تجديد الثقة بقيادته واستكمال مسيرة التنمية والنهوض بمصر.
 
 
وأشار خلال كلمته باليوم الثالث للمؤتمر، إلى أنه تطلع بمزيد من الاهتمام على تقرير هذا العام "ديناميكية أسواق العمل العربية".
 
 
وأوضح أن هذا الموضوع يشمل استجابة كاملة لما تعيشه المنطقة العربية من متطلبات واحتياجات، من حيث التطور التكنولوجى والمعرفى، الذى أصبح واقع مؤثر بشكل كبير على أسواق العمل العربية، حيث فرضت اقتصاد المعرفة تحديات جديدة، تلزمنا لإعادة النظر فى التعليم والتدريب المهنى والبعد عن تقليدية العمل، لمواكبة التطورات السريعة وإعادة النظر في خلق أنماط العمل المتطورة.
 
 
وقال"الحضنية"، إن دولة الكويت كانت من أوائل دول المنطقة التى اهتمت بأهمية التدريب الثلاثية، بصدور دستور الكويت الذى كفل حرية تأسيس النقابات بوسائل سلمية، وإتاحة المناخ الديمقراطى مما يحدد السلم والرفاهية للمواطنين.
 
 
 
وأكد فى نهاية حديثه على دعم الكويت شبعًا ونظامًا للشعب الفلسطينى فى تقرير مصيره فى مواكبة التطورات، مشيرًا إلى أن القدس ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية، نأمل أن تقدر هذه الدورة تحقيق الاستقرار والأمن والسلم لكل بلداننا العربية، موجهًا الشكر لجميع العاملين بالمؤتمر والراعين له.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة