كل ما فاتك فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال قبل مواجهات الليلة.. فيديو

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 06:00 ص
كل ما فاتك فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال قبل مواجهات الليلة.. فيديو محمد صلاح أمام مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، مواجهات الحسم فى إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث يلتقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع مانشستر سيتى، وبرشلونة مع روما الإيطالى.

ويستعرض التقرير التالى جميع أهداف وأحداث المواجهات المثيرة التى أقيمت فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأسبوع الماضى..

 

يوفنتوس 0-3 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، حيث جاء الهدف الأول فى الدقيقة الثالثة عن طريق كريستيانو رونالدو، وأضاف الدون الهدف الثانى فى الدقيقة 64 بتسديدة مقصية رائعة، قبل أن يسجل مارسيلو الهدف الثالث للميرنجى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

 

إشبيلية 1-2 بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى فوزًا ثمينًا على مضيفه إشبيلية الإسبانى بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذى احتضنه ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

تقدم فريق إشبيلية بالهدف الأول عند الدقيقة 32 عن طريق بابلو سارابيا، وتمكن فريق بايرن ميونخ من تسجيل هدف التعادل عن طريق خيسوس نافاس بالخطأ فى مرماه، ثم تقدم الفريق البافارى عن طريق الإسبانى تياجو الكانتارا عند الدقيقة 68.

 

ليفربول 3 – 0 مانشستر سيتى

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 3-0 فى القمة الإنجليزية التى احتضنها ملعب "آنفيلد".

افتتح النجم المصرى محمد صلاح التسجيل لليفربول فى الدقيقة 12، قبل أن يضيف زميله أليكس أوكسلايد تشمبرلين الهدف الثانى بالدقيقة 21، فيما تكفل السنغالى ساديو مانى بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 31 من متابعة لتمريرة عرضية من صلاح.

 

برشلونة 4 – 1 روما

سحق فريق برشلونة الإسبانى مضيفه روما الإيطالى بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "كامب نو"، إذ أحرز دانييلى دى روسى لاعب روما الهدف الأول للفريق الكتالونى فى الدقيقة 38، ثم نجح برشلونة فى إضافة الهدف الثانى عن طريق كوستاس مانولاس مدافع الفريق الإيطالى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 55، وعزز جيرارد بيكيه من تقدم البارسا بالهدف الثالث فى الدقيقة 59.

ونجح إيدن دجيكو فى تقليص الفارق لصالح روما بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 80، ولكن نجح لويس سواريز فى تسجيل الهدف الرابع للفريق الكتالونى فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة