وصفات طبيعية بزيت الليمون لتقشير البشرة وترطيب الشعر

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 02:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الليمون لتقشير البشرة وترطيب الشعر وصفات طبيعية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زيت الليمون من المواد الآمنة التى يمكنك الاعتماد عليها لعمل وصفات طبيعية فى البيت بمكونات بسيطة وبعض الاضافات له لصحة الشعر وترطيب البشرة، وذلك وفقا لموقع newdirectionsaromatics

تفتيح البقع الداكنة:

وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية 
يمكن لزيت الليمون تفتيح الندوب  والبقع الداكنة ، فقط امزجى ٨قطرات من زيت والليمون مع ٤قطرات من زيت اللوز الحلو وضعيهم فى زجاجة صغيرة ، واستخدمى الخليط يوميا بتدليك بعض القطرات بأطراف أصابعك على البقع الداكنة ببشرتك لتفتيحها نظرا لاحتواء زيت الليمون على عناصر طبيعية للتبيض.

ترطيب الشعر:

وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية
اعملى وصفة طبيعية بزيت الليمون لترطيب وتنعيم الشعر بجميع أنواعه سواء دهنى او جاف او عادى، اخلطى زيت الليمون بمقدار  5 قطرات مع زيت الزيتون البكر بمقدار  6 ملاعق كبيرة، قومى بتسخين زيت الزيتون على نار خفيفة فقط حتى يصبح دافئًا.
قومى بتوزيع  الزيت على الشعر الرطب ، ويمشطه من الجذور إلى الأطراف لضمان تغطية شاملة، ثم لفى الشعر بمنشفة دافئة ورطبة لمدة ساعة، ثم شطفه بالشامبو.

مقشر للبشرة:


مقشر للبشرة

زيت الليمون يعيد الصحة للجلد حيث يمكنه التخلص من خلايا الجلد الميتة ولتعزيز مظهر البشرة الصحية والمشرقة، ولعمل مقشر للبشرة ، امزجى ٥ قطرات من زيت والليمون مع بضعة قطرات من زيت جوز الهند ، وملعقة كبيرة من السكر وتمزج المكونات كلها جيدا بعد تسخين زيت جوز الهند .
ضعى الخليط على البشرة واتركية ١٠ دقائق ثم افركيه برفق لازالة الخلايا الميتة وتقشير البشرة منها وتنظيفها أيضا، ثم شطف الوجه بالماء الفاتر.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة