الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الجبلاية يعقد جلسة ودية.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا.. الأهلى أمام الطلائع فى نهائى كأس الطائرة.. مباريات قوية بالمظاليم.. اللجنة المنظمة لبطولتى أفريقيا لليد تضع لمسات الافتتاح

الأربعاء، 11 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الجبلاية يعقد جلسة ودية.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا.. الأهلى أمام الطلائع فى نهائى كأس الطائرة.. مباريات قوية بالمظاليم.. اللجنة المنظمة لبطولتى أفريقيا لليد تضع لمسات الافتتاح الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الودية، ومباراة الأهلى أمام طلائع الجيش فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة، فضلاً عن 15 مباراة فى دورى القسم الثانى.

مجلس اتحاد الكرة يعقد جلسة ودية

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، جلسة ودية اليوم، الأربعاء، لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالمجلس، وعلى رأسها سفر الأعضاء إلى روسيا لحضور مباريات المنتخب فى كأس العالم 2018 بروسيا، كما سيتم تحديد رؤساء بعثة المنتخب فى وديات الكويت وكولومبيا وبلجيكا المقرر لهم أيام 26 مايو و1 و6 يونيو، ويتطرق المجلس أيضاً لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالحكام ومستحقاتهم المالية فى الفترة الأخيرة.

هانى ابو ريدة
هانى أبو ريدة

 

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لزعيم الثغر

يدخل الزمالك، تحت قيادة إيهاب جلال، معسكراً مغلقاً اليوم، الأربعاء، استعداداً لمواجهة الغد أمام الاتحاد السكندرى، وكشف إيهاب جلال لمقربين منه فى الزمالك أن الفترة المقبلة ستشهد استبعاد أى لاعب مقصر فى حق الفريق بشكل نهائى عن الحسابات الفنية حتى نهاية الموسم.

الزمالك
الزمالك

 

15 مباراة فى الجولة قبل الأخيرة بدورى القسم الثانى

تقام اليوم 15 مباراة فى الأسبوع الـ29 قبل الأخير لدورى القسم الثانى بعد وصول البطولة لمراحلها النهائية، ومن المتوقع أن يتم تحديد هوية المتأهل فى المجموعتين الأولى والثانية اليوم .

ويخرج الجونة المتصدر برصيد 67 نقطة فى المجموعة الأولى لمواجهة السلام بإسنا الذى تأكد هبوطه للقسم الثالث بعد احتلاله المركز الأخير للمجموعة برصيد 19 نقطة، ويحتاج أبناء البحر الأحمر للفوز لحسم تذكرة الصعود لدورى الأضواء، فى الوقت الذى يلتقى فيه المنيا صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة مع بنى مزار صاحب المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطةفى مواجهة يبحث فيها أبناء المنيا عن الفوز مع سقوط الجونة .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى سوهاج مع المدينة المنورة، الوليدية مع تليفونات بنى سويف، بنى سويف مع ديروط، كيما أسوان مع الفيوم، والنصر للتعدين مع الألمونيوم .

وتشهد مباريات الجولة أقوى مباريات الجولة الثانية بدورى القسم الثانى على الإطلاق عندما يحل نجوم المستقبل صاحب المركز الثانى للمجموعة برصيد 52 نقطة ضيفا ثقيلا على الترسانة المتصدر برصيد 53 نقطة، والفائز منهما يصعد للدورى الممتاز، خاصة الأخير الذى يبحث عن هدف وحيد يؤهله مباشرة للعودة لدورى الأضواء والشهرة، بينما فى حالة فوز المستقبل ينتظر تحقيق التعادل فى لقائه الأخير أمام السويس للإعلان رسميا عن صعوده للدورى .

كما تشهد باقى مباريات المجموعة عن مواجهة قوية أيضا تجمع بين سيراميكا كليوباترا وإف سى مصر لحسم المركز الثالث الذى يحتله حاليا سيراميكا برصيد 47 نقطة، ويأتى من خلفه مصر برصيد 44 نقطة، فى الوقت الذى يستضيف فيه البنك الأهلى فريق الزرقا فى لقاء الهروب من الهبوط للقسم الثانى حيث يحتل الفريقين المركز العاشر والحادى عشر برصيد 31 نقطة ، كما يلتقى منتخب السويس مع القناة ، كهرباء الإسماعيلية مع جمهورية شبين، الشرقية مع الفنار، والشمس مع اتحاد الشرطة.    

الأهلى يصطدم بطلائع الجيش فى نهائى كاس مصر للكرة الطائرة

يواجه فى الثامنة والنصف مساء اليوم فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى  محمد مصيلحى، نظيره طلائع الجيش الذى يقوده فنيا وائل العايدى فى إطار نهائى كأس مصر على صالة استاد القاهرة .

فريق طائرة الاهلى
فريق طائرة الاهلى

تأهل فريق الأهلى إلى هذا  مباراة تحديد صاحب اللقب بالفوز على غريمه التقليدى الزمالك أول أمس الإثنين بنتيجة 3 /0 ، بينما تأهل طلائع الجيش بالفوز على الشرقية للدخان بنفس النتيجة .

ومن المقرر ان يلتقى فى السادسة مساءا فريق الزمالك مع الشرقية للدخان بالإستاد أيضا فى مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية .

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة لافتتاح لبطولتي إفريقيا لكرة اليد

وتكثف اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا لكرة اليد «رجال وسيدات» برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من اجتماعاتها، للوقوف على الاستعدادات  الخاصة بالبطولة الإفريقية التي ينظمها النادي خلال الفترة من13أبريل وحتى23 من الشهر ذاته.

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

وشهدت الساعات القليلة الماضية اجتماعات مكثفة للجان العاملة في البطولة؛ من أجل الاطمئنان على سير الأمور بشكل جيد قبل حفل الافتتاح المقرر له الخامسة مساء الجمعة القادم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة ، وحرص رؤوف عبد القادر، مدير البطولة على فتح قنوات اتصال مع مسئولي الاتحادين المصري والإفريقي لكرة اليد من أجل الترتيب للبطولتين، وأيضا حفل الافتتاح الذي يشهد حضور مجلس إدارة النادي الأهلي ووزير الشباب والرياضة وسفراء الفرق المشاركة بالبطولة ، كما تم الاطمئنان على فقرات حفل الافتتاح الذي من المنتظر أن يشهد العديد من المفاجآت ، كما شهدت الساعات القليلة الماضية إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بلقاء السوبر الإفريقي المنتظر إقامته غدًا الخميس بين الأهلي والزمالك على صالة استاد القاهرة الدولي ويسبقه أيضا لقاء السوبر الأفريقي للسيدات بين فريقي بريميرو الأنجولى وفاب الكاميروني، وتم الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة باللقاء المنتظر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة