القميص الأبيض دايمًا موضة..اعرفى إزاى تلبسيه حسب شكل جسمك

الأربعاء، 11 أبريل 2018 12:52 م
القميص الأبيض دايمًا موضة..اعرفى إزاى تلبسيه حسب شكل جسمك القميص الأبيض
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القميص الأبيض..الشريك الأساسى فى خزانة كل فتاة إذ يعتبر قطعة جوكر يمكن استغلالها فى أى شىء كاجوال أو سواريه أو حتى فى الإطلالات الرسمية، فهو من قطع الأزياء التى لا تقدر عليها الموضة فلا يمكنها أن تغيبه عن ساحاتها لكنها تضيف إليك كثير من التحديثات حتى يواكب أحدث صيحاتها.

وبالرغم من أهمية القميص الأبيض فى خزانات الفتيات، إلا أن الكثيرات منهن لا يجدن استخدامه بأكثر من طريقة بما يتناسب مع طبيعة أجسامهن، وفى هذا الصدد تحدث مصمم الأزياء محمد كمال، لـ"اليوم السابع"، وأوضح كيفية ارتداء القميص الأبيض وفقًا لجسم كل فتاة.

القميص الأبيض (1)
القميص الأبيض)

 

القميص الأبيض (2)
القميص الأبيض بشكل مختلف

 

القميص الأبيض (3)
استخدام آخر للقميص الأبيض

وأكد كمال أن القميص الأبيض يتصدر موضة 2018، ولكن بالموديل الطويل الواسع بعض الشىء، الأمر الذى يتناسب مع النحيفات اللاتى يمكنهن ارتداءه مع البنطلون الجينز أو الليجن كيفما يشأن، أما الممتلئات فالأفضل اختيار قميص أبيض يحتوى على وحدات زخرفية حتى تغلق مساحته ومن ثم تقلل من عرض الفتاة.

القميص الأبيض (4)
القميص الأبيض مع الأسود

 

القميص الأبيض (5)
القميص الأبيض فى استخدام آخر

وتابع الفتيات اللاتى يمتلكن أكتاف رفيعة وصغيرة، يمكنهن اختيار القميص الأبيض مع إضافة "أوبلتات" له حتى يحصلن على شكل أكثر جاذبية، وبالنسبة للفتيات اللاتى يردن فى إبراز خصرهن أو عمل "كيرف" فى جسمهن، فيمكن استخدام حزام الوسط مع القميص الأبيض ليحصلن على شكل جذاب، كما يمكن اختيارهن للحزام بألوان مختلفة تضيف لهن لمسة جاذبية بعيدًا عن الشكل التقليدى.

القميص الأبيض (6)
القميص الأبيض باستخدام آخر 

 

القميص الأبيض (7)
شكل مختلف للقميص الأبيض 

 

القميص الأبيض (8)
القميص الأبيض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة