تعرف على مواعيد برنامج "بوضوح" فى شكله الجديد مع عمرو الليثى

الأربعاء، 11 أبريل 2018 04:34 م
تعرف على مواعيد برنامج "بوضوح" فى شكله الجديد مع عمرو الليثى الإعلامى عمرو الليثى
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار تطوير برنامج "بوضوح" على شاشة الحياة من خلال الشكل والمضمون، تبدأ إذاعة حلقات جديدة مع الإعلامى عمرو الليثى، ويستضيف نخبة من النجوم فى شتى المجالات، حيث سيتم إذاعة برنامج بوضوح فى الحادية عشر مساء السبت والأربعاء من كل أسبوع.

ويستضيف برنامج بوضوح على الهواء فى الحادية عشر مساء السبت المقبل 14 أبريل، الفنان القدير بيومى فؤاد فى حوار فنى شيق عن آخر أعماله الفنية فيلم "نورت مصر"، وردود الأفعال عليه سواء من جانب الجماهير أو من الوسط الفنى، ويكشف بيومى فؤاد أسرار وكواليس، خاصة عن "نورت مصر"، وتتخلل الحلقة مداخلات تليفونية مع نجوم وأبطال العمل. 

كما يتطرق بيومى فؤاد إلى كشف أسرار وكواليس خاصة عن مسيرته المهنية واستعدادته لدراما شهر رمضان والمشاريع السينمائية فى المستقبل.

ويستضيف الليثى فى أولى حلقات برنامج بوضوح فى شكله الجديد الصقر أحمد حسن فى حوار عن استعدادت المنتخب المصرى لخوض غمار بطولة كأس العالم، وما يقدمه محمد صلاح والمحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية، كما يستضيف البرنامج الفنان القدير إبراهيم نصر فى إطلالة فنية عن مشواره المهنى فى السينما والتليفزيون وأسرار وكواليس خاصة عن برنامج الكاميرا الخفية والذى حقق نجاح كبير.

ويذكر أن برنامج بوضوح يُلقى الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والفنية ويتواصل مع المشاهدين، كما يستضيف البرنامج عدد من النجوم فى شتى المجالات الفنية وتخصيص حلقات عن صحيح الدين ووسطية الإسلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة