أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:19 م
تعرف على موعد قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتربت مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2017 / 2018، بعدما تأهلت 4 فرق لنصف نهائى، وهى ريال مدريد الإسبانى، ليفربول الإنجليزى، روما الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى، لتترقب قرعة الدور قبل النهائى التى تنذر بمواجهات من العيار الثقيل.
 

موعد قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

 
تقام قرعة المربع الذهبى لتشامبيونزليج فى الواحدة من ظهر الجمعة، بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية.
 

ما هى الأندية المشاركة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا؟

 
تأهل ليفربول الإنجليزى على حساب مواطنه مانشستر سيتى بنتيجة الإجمالية (5 / 1)، وتأهل روما الإيطالى على حساب برشلونة الإسبانى بنتيجة إجمالية (4 / 4)، ولكن الأفضلية لروما بهدف خارج ملعبه، وتأهل ريال مدريد الإسبانى على حساب يوفنتوس الإيطالى بنتيجة إجمالية (4 / 3)، كما تأهل بايرن ميونخ الألمانى على حساب إشبيلية الإسبانى بنتيجة إجمالية (2 / 1).
 

ما هو نظام سحب قرعة نصف النهائى؟

 
سيكون نظام سحب القرعة مفتوحا دون أى قيود إذ من الممكن أن يتقابل ناديان من نفس البلد، وهو ما لن يحدث من الأساس، نظرا لأن الفرق الأربعة من دول ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، وإنجلترا، علماً بأن الفريق الذى يظهر اسمه أولا فى القرعة سيخوض مواجهة الذهاب على ملعبه.
 

من أبرز المشاركين فى سحب قرعة دورى الأبطال؟

 
النجم الأوكرانى أندريه شيفتشينكو سيكون مشاركا فى القرعة باعتباره سفير نهائى دورى أبطال أوروبا.
 

متى سيتم لعب مباريات نصف النهائى؟

 
تقام مواجهتى الذهاب يومى الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل الجارى، بينما تكون مباراتا الإياب يومى 1 و2 من مايو المقبل، فيما يقام النهائى يوم 26 مايو المقبل فى ملعب "أولمبيسكى"، بمدينة كييف الأوكرانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة