صلاح حسب الله يكشف سر تعيين متحدث إعلامى جديد لـ"دعم مصر"

الأربعاء، 11 أبريل 2018 06:30 ص
صلاح حسب الله يكشف سر تعيين متحدث إعلامى جديد لـ"دعم مصر" النائب صلاح حسب الله
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى باسم مجلس النواب، والمتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر سابقاً، إنه طلب من المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف إعفائه من مهمته كمتحدث باسم الائتلاف، للتفرغ للمهمة التى كلفه الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان بها.

وأضاف "حسب الله" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن المهندس محمد السويدى أصبح متحدثاً رسمياً باسم الائتلاف، ومفرح سرحان متحدثا إعلاميا متابعاً: "الأفضل للائتلاف وللبرلمان، أن أتفرغ للمهمة التى كلفنى بها رئيس البرلمان.. توافقنا على هذا القرار بعد نقاش هادئ".

وأكد المتحدث الاعلامى باسم البرلمان، أن الفترة التى قضاها متحدثاً باسم الائتلاف مرت بشكل مقبول، مضيفاً: "رأى الائتلاف كان حاضراً فى كل القضايا، والخط السياسى له كان واضحاً طوال تلك الفترة، وأنا أثق فى اختيارات وقرارات المهندس محمد السويدى، لأنه دائما يدرس كل شئ بشكل متأنى".

وفى رسالة للمتحدث الإعلامى الجديد، قال "حسب الله"، : " ليس هناك سابق معرفة بالمتحدث الإعلامى الجديد، لكن أؤكد أن مهمته ستكون بالغة الأهمية فى مساعدة المهندس محمد السويدى فى التعبير عن رأى الائتلاف فى كل القضايا المطروحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة