كأس العالم 2018.. 50 طاقما طبيا فى استقبال منتخب مصر قبل مواجهة أوروجواى

الأربعاء، 11 أبريل 2018 05:10 م
كأس العالم 2018.. 50 طاقما طبيا فى استقبال منتخب مصر قبل مواجهة أوروجواى جماهير منتخب مصر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018" برئاسة أليكسى سوروكين عن تجهيز 50 طاقما طبيا لاستقبال المشجعين فى مدينة "إيكاترنبرج" التى ستسضيف المباراة الأولى للمنتخب المصرى أمام أوروجواى فى المجموعة الأولى من المونديال.

ملعب مباراة مصر وأوروجواى فى كأس العالم
 

وذكرت وكالة "تاس" للأنباء الروسية أن جامعة "أورال" بالتعاون مع اللجنة المنظمة ستوفر 50 طاقم طبى للعمل فى مدينة إيكاترنبرج من أجل التعامل مع المشجعين خوفا من تفشى الأوبئة.

وستكون مهمة الطواقم الطبية التواجد بصفة مستمرة فى التجمعات الجماهيرية المنتظرة فى المدينة التى من المتوقع أن يصل عدد الجماهير فيها إلى 500 ألف مشجع خلال فترة إقامة البطولة.

كأس العالم
كأس العالم

 

وكانت "روستخندزور" وهى اللجنة الروسية للإشراف البيئى والتكنولوجى والنووى - أعلى منظمة حكومية للجودة - صدقت على معايير الأمن والمنشآت فى ملعب إيكاترنبرج.

انتهت اللجنة المنظمة لكأس العالم من منشآت الملعب مطلع الشهر الجارى، قبل أن تبدأ تركيب بعض التدعيمات الأمنية، مثل البوابات الإلكترونية "المؤقتة"، وأجهزة الكشف على المعادن، بالإضافة إلى أنظمة الاتصالات البصرية، والديكور الداخلى للملعب وفقًا لما ذكرت الوكالة.

وخضع ملعب ايكاترنبرج، الذى يسع 35 ألف مشجع، وبنى فى الأصل فى خمسينيات القرن الماضى لتحسينات كبيرة من أجل استضافة أربع مباريات فى دور المجموعات الصيف المقبل.

وستقام مباريات كأس العالم من 14 يونيو إلى 15 يوليو فى 11 مدينة روسية، ففى إيكاترينبرج ستقام مبارايات مصر - أوروجواي (15 يونيو)، فرنسا - بيرو (21 يونيو) واليابان - السنغال (24 يونيو) والمكسيك - السويد (27 يونيو).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة