لوعندك مترمهوش.. 4 أفكار لعمل ديكورات بالخيش للمنزل

الأربعاء، 11 أبريل 2018 02:00 م
لوعندك مترمهوش.. 4 أفكار لعمل ديكورات بالخيش للمنزل ديكورات بالخيش
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحرير والستان وغيرها من الخامات الرقيقة أصبح ينافسها الخيش الذى يدخل فى الكثير من الديكورات بالمنزل، ووفقا لموقع pinterest توجد الكثير من الأفكار لاستغلال الخيش فى تجميل منزلك وتقديم الهدايا.

مفارش السفرة:

مفارش للسفرة
مفارش للسفرة

موديل غير تقليدى من المفارش والمناديل التى يتم وضعها على السفرة وتحتوى على أدوات المائدة من الشوك والملاعق والسكاكين، وتفيد فى تنظيمها بشكل شيك، تعتمد على خامة الخيش ويمكن إضافة بعض اللمسات من الجبير لإبرازها.

 خددية ديكور:

خددية
خددية

 

 

استغلى الخيش إذا كان متوافر لديك المنزل والذى غالبا ما يستخدم فى لف الهدايا والعلب، لعمل خددية صغيرة، وضعى بداخلها بعض الاسفنج أو الفايبر ، وتزينها بالخيط الأحمر لرسم شكل قلب.

تزيين البرطمان:

 

تزيين البرطمان
تزيين البرطمان

 

تتراكم فى المنزل الكثير من البرطمانات، والتى تشغل حايزا وبعض السيدات وربات البيوت ترميها فى النهاية، ولكن بالاستعانة بالخيش يمكن إعادة الروح لها بتجديدها بلمسة بسيطة عن طريق لاصقة عليها بمادة لاصقة، واستخدامها كسرية أو كبرطمان هدية أو برطمان السعادة الذى يحمل عدد من الرسائل بداخله.

 

حروف هدية:

 

حروف
حروف

 

يمكن عن طريق الخيش تصميم شكل حرف سواء لزوجك أو لأولادك وهو اختيار جيد فى أعياد الميلاد، صممى الحرف سواء بالكارتون المتوافر فى البيت ثم كسوته بالخيش بشكل أنيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة