وسائل إعلام إسرائيلية تزعم مغادرة بشار الأسد قصره الرئاسى برفقة قافلة عسكرية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 11:39 ص
وسائل إعلام إسرائيلية تزعم مغادرة بشار الأسد قصره الرئاسى برفقة قافلة عسكرية بوتين وبشار وترامب
كتبت: شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية، مزاعم عن مغادرة بشار الأسد قصره الرئاسى صباح اليوم، برفقة قافلة عسكرية روسية خوفا من التعرض لقصف أميركى.

وكانت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوى "روس أفياتسيا" ، أوصت اليوم الأربعاء، شركات الطيران الروسية بتوخى أقصى درجات الحذر أثناء التخطيط للرحلات الجوية فى منطقة شرق البحر المتوسط .

وقال مصدر فى الوكالة الفيدرالية الروسية - فى تصريح لوكالة أنباء (تاس) الروسية - أن "روس أفياتسيا أرسلت برقيات لإخطار شركات النقل الجوى بضرورة إيلاء اهتمام خاص أثناء تخطيط الرحلات الجوية فى منطقة شرق البحر المتوسط وتنبيههم إلى أهمية الإشعارات التى تقدمها هيئة الطيران لتنبيه الطيارين للأخطار المحتملة على طول مسار الرحلة ".

وكانت وكالة سلامة الطيران الأوروبية (إياسا) قد أصدرت تحذيراً مماثلاً، وأوصت جميع شركات النقل الجوى بتشديد الرقابة على رحلاتها فى منطقة شرق البحر المتوسط، إذ أنه من المتوقع شن هجمات صاروخية تتضمن صواريخ كروز أو صواريخ جو-أرض، على سوريا خلال الـ٧٢ ساعة القادمة، وما يترتب على ذلك من تشويش على أجهزة الملاحة فى منطقة شرق البحر المتوسط .

وأعلنت البحرية الأمريكية أن مجموعة من السفن الحربية الأمريكية على حاملة الطائرات الحربية التى تعمل بالطاقة النووية "يو أس أس هارى إس ترومان" تغادر نورفولك (فيرجينيا) اليوم لنشرها فى الشرق الأوسط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

moon

بشار الاسد ربنا ينصرك وينصر سوريا

اللهم امين

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

ل1

آمين آمين يا رب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة