أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين الشحات يتحدى مارادونا مع العين فى كأس رئيس الإمارات اليوم

الخميس، 12 أبريل 2018 09:49 ص
حسين الشحات يتحدى مارادونا مع العين فى كأس رئيس الإمارات اليوم حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق العين، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات ، لحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائى ببطولة كأس رئيس الإمارات، عندما يلتقى فى الرابعة إلا ربع عصر اليوم بملعب "شباب الأهلى" مع الفجيرة الذى يتولى تدريبه أسطورة الكرة العالمية دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

وصعد العين للدور ربع النهائى بعدما تغلب على الظفرة بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ16، بينما تغلب الفجيرة على حتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما تم اللجوء إلى الأوقات الإضافية.

ويسعى العين لتحقيق الفوز من أجل الصعود للدور نصف النهائى والحفاظ على آماله فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس، بينما يأمل مارادونا فى قيادة الفجيرة لتحقيق الفوز على العين للمرة الأولى فى تاريخ النادى.

وعن المباراة قال حسين الشحات، "مارادونا أسطورة ومن الجيد أن تدخل مواجهة طرفها أحد أساطير كرة القدم على مستوى العالم، وإن كان ذلك من على المنطقة الفنية" مضيفا، "الفوز أمام الفجيرة والتأهل إلى المرحلة المقبلة لأغلى البطولات مهم بالنسبة للفريق، ومباريات الكؤوس لا تعترف سوى بلغة العطاء والأداء القوى والتعامل بالتركيز المطلوب منذ البداية وحتى نهاية المواجهة".

وأضاف حسين الشحات، "فى اعتقادى عندما يتيح لك القدر اللعب فى صفوف نادٍ كبير لا يمكن أن تضع سقفاً لطموحاتك"، وتابع "أكرر لكم بأننى سعيد جداً بالحصول على الشارة "الدولية" بعد الانضمام إلى العين، ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأننى لم أتذوق طعم البطولات قبل الانضمام للزعيم".

وأشار حسين الشحات إلى أن كل تركيزه كلاعب محترف سيكون منصب على تنفيذ توجيهات مدرب الفريق على الأرض، والعمل على إظهار أفضل ما لديه طوال فترة المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة