شاهد.. التوك شو X أسبوع: "رقص أديب وفسيخ تامر أمين ومشادة موسى"

الخميس، 12 أبريل 2018 09:49 م
شاهد.. التوك شو X أسبوع: "رقص أديب وفسيخ تامر أمين ومشادة موسى" التوك شو X أسبوع
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رقص ومشادة وفسيخ"، هذا كان ملخص الأسبوع الماضى من برامج التوك الشو، الذى احتفل فيه المصريون بشم النسيم، وتنوعت فيه قفشات الإعلاميين، وأبرزها تصريحات الإعلامى تامر أمين حول الفسيخ، ورقص الإعلامى عمرو أديب على أغنية "الدنيا ربيع".

 

تامر أمين  يثير الجدل: المصريون أنفقوا مليار جنيه على الفسيخ

قال الإعلامى تامر أمين، إن الشعب المصرى أنفق ما يقارب المليار جنيه على شراء الفسيخ، مردفا: "أنا عاوز أعرف جبتوا الفلوس دى منين.. أمال الناس اللى بتقول مش لاقيين ناكل ولا نشرب"، وذلك خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة".

 

عمرو يوسف: كندة تنافس والدتى فى الطبخ

من ناحية أخرى قال الفنان عمرو يوسف، إن زوجته الفنانة كندة علوش تستيقظ فائقة، لكنه يفوق من نومه بعد ساعة يقضيها فى تصفح الأخبار أثناء تناول القهوة، مردفاً:"بدأنا نتعود إننا نتكلم فى الحاجات التافهة الصبح، ولما بتصحينى بلاقى الفطار والقهوة وكل حاجة جاهزة"، مضيفاً أن زوجته متميزة فى الطبخ، والمنافسة فى الطبخ بينها وبين أمه قوية، وذلك خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، على فضائية "cbc"، مع إسعاد يونس.

 

أديب عن سرقة أغطية "البلاعات": بكرة نسرق غطا المفاعل النووى

من جانب أخر علق الإعلامى عمرو أديب، على تصريح رئيس شركة صرف القاهرة على بشأن سرقة 25 غطاء بالوعة يوميًا، قائلا: "النهاردة سرقنا غطا بلاعة.. بكرة هيسرقوا غطا المفاعل النووى"، وذلك خلال برنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E".

 

مشادة كلامية بين مصطفى موسى والعلايلى على الهواء

 ونشبت مشادة كلامية بين المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، والدكتور محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار، على خلفية شرعية جبهة المهندس نجيب ساويرس، والحديث عن دمج الـ 104 حزب سياسى، داخل 5 أو 6 تكتلات سياسية، وفقًا لتوافق وجهاتها، وهو الأمر الذى تم تدواله على الساحة السياسية مؤخرًا، وذلك مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأى عام"، والمذاع عبر فضائية "ten".

 

عمرو أديب يتفاعل مع المطربة مروة ناجى ويغنى "الدنيا ربيع" على الهواء

وأشعلت المطربة مروة ناجى، استوديو برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية "ON E"، بأغنية "الدنيا ربيع" على الهواء، وتفاعل الإعلامى عمرو أديب مع المطربة مروة ناجى، وغنى: "الدنيا ربيع والجو بديع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة