عاصى الحلانى: مصر استطاعت تحدى الظروف الصعبة ولذلك غنيت "نسائم الحرية" (فيديو)

الخميس، 12 أبريل 2018 12:03 ص
عاصى الحلانى: مصر استطاعت تحدى الظروف الصعبة ولذلك غنيت "نسائم الحرية" (فيديو) عاصى الحلانى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفنان عاصى الحلانى، بتماسك الشعب المصرى وإثباته أنه قادر على عبور المرحلة الصعبة، كما أثبت الجيش المصرى بأنه لديه القدرة أن يقف فى المراحل الصعبة، مشيراً إلى أنه رغم كل التحديات استطاع الشعب والجيش المصرى والقيادة المصرية وبحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسى تخطى الظروف الصعبة، وكل هذا ما جعله يقدم أغنية "نسائم الحرية".

وهنأ الحلانى خلال تصريحاته لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، خلال عرض كواليس تصوير أغنية "نسائم الحرية"، الرئيس السيسى لفوزه بولاية ثانية، قائلاً:"مبروك له ولمصر وأتمنى من الله أن تأخذنا الانتخابات لأيام أفضل بقدرته على استيعاب ورعاية البلد والشعب المصرى الحبيب الغالى".

وتابع الحلانى: " مصر دائما كانت فاتحة أبوابها لكل الأشقاء العرب، ودائماً نعتبر مصر بلد الفن وفتحت لنا أبوابها، لدينا يقين أن الشعب المصرى لديه حب واحترام للبنانيين ولبيروت بشكل خاص، وفى أصعب الظروف كان السائح المصرى موجود ولم ينقطع المصريون عن لبنان".

وأشار الحلالنى إلى أنه بتقديمه أغنية "نسائم الحرية"،  حاول أن يعود بالأغنية الوطنية للزمن الجميل، وتذكرنا بأغانى الستينيات وأيام الثورة، وفيها الكلمة مع اللحن بالموسيقى الشرقية والطابع المصرى البلدى بدون تقنيات إلكترونية كثيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة